اعلان
اعلان

ريم تطلب الخلع: "ضيع فلوسه على الشيوخ والجن عشان يلاقي آثار"

صورة أرشيفية

"الآثار وحكاية إنه يبقي مليونير أكلت عقله، وضيع تحويشة عمره في الغربة على الشيوخ وتحضير الجن بحجة انهم يفتحوا مقبرة والجن رصدها ولما ضيع فلوسه عايز يبيع دهبي".. كانت هذه بعض الكلمات التي نطقت بها ريم وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ١٠ سنوات من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

الآثار أكلت دماغه

قالت الزوجة فى مستهل حديثها: "تزوجت منذ ١٠ سنوات زواجا تقليديا، وكان يعمل حينها فى إحدى الدول العربية، وتحملت غربته وسفره حتى يتمكن من تكوين مستقبل أفضل لأبناءنا، ومرت الشهور والأعوام ورزقنا الله بـ٣ أطفال وهو ادخر مبلغا كبيرا؛ قبل عودته كنا نفكر فى فتح مشروع ليستقر فى مصر ولكنى فؤجت به يخبرنى أن أحد أقاربه وجد آثارا فى منزل قديم ولكنهم لم يستطيعوا إخراجها، طلبت منه أن يبتعد عن هذه المشروعات ولكنه أصر وقام بمشاركته ودعمه بالمال وإحضار شيوخ لفك رصد المقبرة، وأخذه حلم أن يصبح مليونيرا حتى أنفق تحويشة ١٠ سنين سفر.

اقرأ أيضا: أحمد في دعوى إثبات نشوز: "زوجتي تخرج من غير إذنى"

رفع دعوى خلع

وأكملت ريم لـ"أهل مصر": أخيرا أراد أن يأخذ ذهبي لبيعه فرفضت بشدة ولكنه أصر وقام بإهانتى مما جعلنى أترك له المنزل بعد أن أصابه جنون الآثار وطلبت منه الطلاق ولكنه رفض فلم أجد أمامى سوى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان