اعلان

"حتى العاشرة صباحا".. محافظ المنوفية يشدد على التواجد الميداني بالشارع لخدمة المواطنين

اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية

أصدر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، توجيهًا لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالتواجد الميداني بشكل يومي للمرور علي المدن والأحياء والقري والإشراف علي عمليات النظافة بصفه دورية ورفع تجمعات القمامة كل في دائرة اختصاصه.

وشدد محافظ المنوفية بعدم السماح بوجود تجمعات قمامة خاصة بجوار المدارس والمستشفيات والمصالح الحكومية، وأكد علي رؤساء الوحدات المحلية بضرورة القيام بالعمل الميداني والتواجد بين المواطنين حتى الساعة العاشرة صباحًا يوميا، وذلك من أجل توفير بيئة نظيفة حفاظًا علي الصحة العامة للمواطنين والمظهر الجمالي للمدينة والقرية علي مستوي المحافظة.

يأتي ذلك في إطار حرص محافظ المنوفية علي رفع كفاءة الجهاز التنفيذي وإنجاز المهام والأعمال وتنفيذًا لتكليفات فخامة رئيس الجمهورية بالتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم علي الطبيعة.

إقرأ أيضًا: محافظ المنوفية يوجه يتذليل كافة العقبات التي تواجة تطوير المراكز التكنولوجية

وفي سياق آخر، التقي اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، بالعميد أحمد طعيمة، مدير مشروع تطوير الخدمات الإلكترونية بوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بمكتبه بالديوان العام، وذلك من إجل إستعراض الموقف الحالي للمراكز التكنولوجية علي مستوي المحافظة من خلال خطة المرور التي تقوم بها وزارة التخطيط.

وتم إستعراض كافة الإمكانيات والقدرات الخاصة بالمراكز التكنولوجية والخدمات التي تقدمها، كما تم مناقشة سبل الإنتهاء من تطوير الخدمات المحلية المقدمة للمواطنين بنطاق المحافظة والإستمرار في ميكنتها من أجل التيسير علي المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً