اعلان
اعلان

"الزقازيق" تفوز بـ 16 ميدالية في "بارالمبياد الجامعات المصرية"

"الزقازيق" تفوز بـ 16 ميدالية في "بارالمبياد الجامعات المصري

هنّأ الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، طلاب وطالبات الجامعة من ذوى القدرات الخاصة، المشاركين في بارالمبياد الجامعات المصرية ومشرفي الفريق لفوزهم بـ16 ميدالية "5 ذهبية و4 فضية و6 برونزية" في الألعاب الفردية والجماعية، الذي نظّمته وزارة الشباب والرياضة تحت شعار "الإعاقة منحة.. لا محنة" خلال الفترة من 27 نوفمبر وحتى 1 ديسمبر الجاري بالمدينة الشبابية بأبي قير بمدينة الإسكندرية.

"الزقازيق" تفوز بـ 16 ميدالية في "بارالمبياد الجامعات المصرية"

وأشاد الدكتور شعلان بطلاب وطالبات الجامعة من متحدي الإعاقة بتمثيلهم المشرف لجامعة الزقازيق ومشاركتهم في ألعاب القوي ورفع الأثقال وتنس الطاولة والكرة الطائة وكرة القدم وكرة الجرس، مؤكدا أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا لدمجهم في جميع أنشطة الجامعة الداخلية والأنشطة الخارجية. 

"الزقازيق" تفوز بـ 16 ميدالية في "بارالمبياد الجامعات المصرية"

وأعرب الدكتور عبد المنعم نافع المشرف علي قطاع شئون التعليم والطلاب، عن سعادته بالمشاركة المتميزة لطلاب وطالبات الجامعة من فرسان الإرادة ذووي الهمم الذين حققوا المراكز الأولي وأحرزوا5 ميداليات وهم أنس الهادي محي الدين ميداليتين في الوثب ورمي الجلة، ومي نادر محمد، يحيي عبدالفتاح في رفع الأثقال، وتوفيق محمد توفيق 100 متر عدو، مضيفا أن الطلاب والطالبات أحرزوا أيضا 4 ميداليات فضية حققوا بها المراكز الثانية وهم آمال رضا السيد، وعمار علي حسن 100 متر عدو، ومروة ناجي إبراهيم في رمي الجلة، وإسلام بدوي السعيد في رفع الأثقال. كما أحرز خمس طلاب وطالبات 6 ميداليات برونزية، وهم: سهيلة علي عبدالمنعم ميداليتين في 100 متر عدو وفي رمي الجلة، وتوفيق محمد توفيق في رمي الجلة، عبدالحي عبدالستار عبدالرؤوف 100 متر عدو، وأحمد رضوان في رفع الأثقال، وأسماء سالم السيد 100 متر عدو، وفي الألعاب الجماعية أحرز فريق الكرة الطائرة بنين ميدالية برونزية ويضم: محمد العنبي سليمان، شعبان حسن شعبان، وطارق محمد السيد، والبراء السيد عبدالعزيز، ورياض محسن رياض، وإبراهيم سيد فهمي. 

"الزقازيق" تفوز بـ 16 ميدالية في "بارالمبياد الجامعات المصرية"

ووجه نائب رئيس الجامعة الشكر للمشرفين علي هذا النشاط المتميز وهم: الدكتورة هالة فاروق، وناصر الأنور مدير إدارة ذوي الاحتياجات الخاصة، وعاطف عبدالعظيم، والدكتور أحمد المرغني، وهاني ماضي لدورهم في رعاية دعم الطلاب والطالبات ذوي الاحتياجات وتحفيزهم علي المنافسة والتميز.

اقرأ أيضا...سيدة تتهم إدارة مدرسة بالشرقية بتعذيب ابنتها

وفي سياق آخر أعلن مركز التدريب الإداري بجامعة الزقازيق؛ خطته التدريبية للعام 2019 2020 تحت رعاية الدكتور عثمان شعلان رئيس الجامعة وذلك للنهوض بالمنظومة الإدراية والارتقاء بمستوى أداء العمل وتنمية ورفع كفاءة العاملين بالجامعة.

وقالت" لمياء عبد المطلب" أن المركز سيقدم 4 برامج تدريبية خلال شهري ديسمبر الجاري ويناير المقبل تنفيذا للخطة التدريبية للمركز التي وافق عليها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وأوضح" يحيى عسل"، مدير المركز إلي أن البرامج تعقد بقاعة المكتبات بالدور الثالث بمبنى رئيس الجامعة، وتبدأ ببرنامج مديري الإدارات خلال الفترة من 7إلي 17 ديسمبر، وبرنامج الثقافة المجتمعية ومكافحة الفساد خلال الفترة من 21 إلي 26 ديسمبر 2019. أما برنامج إدارة الجودة الشاملة خلال الفترة من 29 ديسمبر 2019 إلي 8 يناير 2020، وبرنامج إدارة الموارد البشرية خلال الفترة من 12 – 24 يناير 2020.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً