اعلان
اعلان

"السيسي": العدادت مسبوقة الدفع ستقضي على مشكلة الفواتير

الرئيس السيسي خلال مشروعات قومية بدمياط
الرئيس السيسي خلال مشروعات قومية بدمياط
كتب :

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن العدادت الكهربائية مسبوقة الدفع، ستقضي على مشكلة الفواتير، موضحا: "في ناس بتشكي من قراءة العداد والفواتير، العدادات الذكية ستقضي على هذه المشكلة تمامًا، عشان محدش ابدا يا مصريين يشتكي من مشاكل التحصيل".

وتابع في كلمته خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية بمحافظة دمياط اليوم،: "بس انا عندي 30 مليون مشترك، فمفيش دولة في العالم قادرة توفير 30 مليون عداد.. حجم العدادات وتغييرها ضخم، العدادت كلها مش هيتم في سنة واللا اتنين.. احنا بنتحرك وهيتم تركيب عدادت ذكية للمشتركين".

وأضاف: "كل حاجة بتتعمل بتخطيط كبير قوي.. ومتابعة تنفيذ.. وضخ أموال كبيرة جدا..لما ننتهي من الشبكات هنقدر بس الفلوس 615 مليار جنيه".

ومن المشروعات التي افتتحها "السيسي" اليوم، فندق اللسان أول فندق 5 نجوم بمنطقة التا بمدينة رأس البر، ومشروع إسكان بدار مصر والذى يضم 194 عمارة بمدينة دمياط الجديدة.

اقرأ أيضا: السيسي يصل محافظة دمياط لافتتاح عددًا من المشروعات التنموية

ومن المقرر أن يفتتح فندق اللسان برأس البر، أول فندق 5 نجوم في منطقة الدلتا، وتم تشييده بمنطقة التقاء البحر والنهر بأحد البقاع الساحرة على مستوى العالم، على مساحة ٤٢٠٠م٢ ويضم ١٤٢ غرفة و١٥ جناحا، بالإضافة إلى ٤ قاعات للاحتفالات والمؤتمرات ومطاعم وكافيتريات، حيث تديره واحدة من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في إدارة الفنادق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل تعود أسعار الذهب إلى ما قبل التعويم وأزمة الدولار؟