اعلان

إصابة 6 أشخاص في تصادم أتوبيس وسيارة ملاكي بالشرقية

صورة ارشيفية

أصيب 6 أشخاص "منذ قليل"، في حادث تصادم أتوبيس وسيارة ملاكي أمام كوبري "غيتة" في اتجاه قرية "أنشاص الرمل" التابعة لـ مركز بلبيس، بمحافظة الشرقية.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا بحادث تصادم أتوبيس وسيارة ملاكي أمام منطقة كوبري قرية "غيتة" في اتجاه قرية "أنشاص الرمل" التابعة لـ مركز شرطة بلبيس مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى "بلبيس" المركزي، لتلقي العلاج اللازم وتحرر مخضر بالواقعة

اقرأ أيضا..."أفخاخ الموت" تحصد أرواح المواطنين في الشرقية.. أسلاك كهرباء محول كفر صقر الرئيسي عارية بدون تغطية.. والأهالي: بنخاف على ولادنا يخرجوا من البيت (صور)

من ناحية أخرى، أصيب 4 أشخاص، في حادث انقلاب سيارة "سوزوكي"، كفر صقر، بمحافظة الشرقية، وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا بانقلاب سيارة "سوزوكي" أمام قرية "العزيزية" التابعة لدائرة مركز شرطة كفر صقر، مما أسفرت عن إصابة 4 أشخاص، وتم نفل المصابين لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة.

اقرأ أيضا.. فحص 4421 طفل بالمبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن ضعف السمع بالشرقية

كما أصيب" أمس" 13 عاملا، في انقلاب سيارتهم الربع نقل بالطريق الدائري الإقليمي "بنها – بلبيس"، بدائرة مركز شرطة بلبيس، بالشرقية، وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء أحمد زكى حكمدار جنوب الشرقية، يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ربع نقل مُحملة بعمال اليومية، ووجود إصابات بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، بعد وقوع الحاث.

وكشفت التحريات، أن الحادث سببه تصادم سيارة يستقلها 13 عاملا بالتلتوار بالقرب من نزلة بلبيس بالطريق الدائري الإقليمي "بنها – بلبيس"، ما أسفر عن إصابة 13 عاملا بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى "بلبيس" المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً