اعلان
اعلان

قراران وزاريان بتعيين مديرين عموم جدد للتحقيقات والشكاوى بجامعة أسيوط

الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط

كشف الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط عن صدور قرارين وزاريين من الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بشأن تعيين قيادات إدارية جديدة بالجامعة والتى تضمنت تعيين الأستاذ محمود محمد رفعت أبوالمعالى مديرًا عامًا للتحقيقات والتأديب، وكذلك قرارًا آخر بتعيين الأستاذة أزهار أحمد عبدالرحمن حسن مدير عام للشكاوى والتظلمات بالإدارة المركزية للشئون القانونية بالجامعة وذلك لمدة عام لكل منهما.

أقرأ أيضًا.. جامعة أسيوط تكرم مدير عام الصيانة المركزية لبلوغها السن القانونية للمعاش

ومن الجدير بالذكر أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، حرص إدارة الجامعة على ترسيخ القيم الإنسانية والاجتماعية النبيلة بين كافة أعضائها والمنتسبين إليها.

وأضاف الجمال، إلى ان الجامعه تسعي دومًا إلى تكريم النماذج الايجابية والمخلصة من أبنائها، وذلك عرفانًا بجهودهم وتقديرهم لعملهم الدءوب فى خدمة الجامعة.

جاء ذلك تزامنًا مع إقامة الجامعة حفل تكريم للمهندسة أسماء صالح مصطفى مدير عام الصيانة المركزية بالجامعة، بمناسبة بلوغها السن القانونية للمعاش.

وشهد الحفل كلًا من: الدكتورة مها غانم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمود جابر مرسى مستشار رئيس الجامعة للشئون الهندسية، والدكتور فاروق عبدالقوى مستشار رئيس الجامعة للشئون البيئية، والدكتورة أسماء عبدالناصر عميد معهد بحوث البيولوجيا الجزيئية، والأستاذ محمود بخيت، والأستاذ شوكت صابر آمين الجامعة المساعد، بالإضافة إلى لفيف من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بمختلف كليات الجامعة.

وفى السياق ذاته، أشارت الدكتورة مها غانم، أن احتفال الجامعة اليوم بتكريم ابنة من أبنائها يعد تأكيدًا لما تحظى به الجامعة من كوادر إدارية متميزة تتحلى بقيم الأمانة والاجتهاد والخبرة والتفاني في العمل، متمنية لها مزيد من التوفيق والخير في حياتها الأسرية والاجتماعية.

كما أصدر الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، قرارًا بتعيين الدكتور عاطف فاروق محمد القرن الأستاذ المتفرغ بقسم الأمراض الصدرية والتدرن بكلية الطب مشرفًا على الأنشطة الطلابية بالجامعة لمدة عام.

وكشف الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن رئيس جامعة أسيوط أصدر كذلك موافقة على تشكيل اللجنة العليا للأنشطة الطلابية والتى يرأسها بصفته نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وتضم فى عضويتها المشرف على الأنشطة الطلابية، وكذلك نخبة من عمداء الكليات ووكلائها كمستشارين لمختلف مجالات الأنشطة الطلابية إلى جانب عدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة المتميزين فى مجال النشاط الطلابى وأيضًا السادة مديرى الإدارات من المختصين بالعمل فى ذلك المجال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً