اعلان

مؤتمر السيسي اليوم :"هنرجع كل بحيرات مصر زي الكتاب ما بيقول" (فيديو)

الرئيس السيسي خلال افتتاح مشروعات قومية في دمياط

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلال حفل افتتاح عدد من المشروعات التنموية في محافظة دمياط: "هنرجع كل بحيرات مصر زي كتاب بحيرات العالم المتقدم ما بيقول"،  وتحدث مؤتمر السيسي اليوم عن افتتاح مشروعات في مدينة دمياط فضًلا عن افتتاح فندق خمس نجوم في مدينة دمياط بالإضافة إلى افتتاح مدينة دمياط للأثاث الجديدة وسط حفلاً ضخم ضم العديد من المسئولين والقيادات في الدولة.

افتتاح الرئيس السيسي اليوم

جاء ذلك خلال افتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بدمياط، أبرزها مدينة دمياط الجديدة للأثاث، على مساحة 330 فدانا، ومحطة البضائع متعددة الأغراض في ميناء دمياط.

السيسي في دمياط

كما يفتتح الرئيس السيسي، فندق اللسان برأس البر، وهو أكبر فندق بالمحافظة، وأول فندق 5 نجوم في منطقة الدلتا، وتم تشييده بمنطقة التقاء البحر والنهر بأحد البقاع الساحرة على مستوى العالم، على مساحة ٤٢٠٠م٢ ويضم ١٤٢ غرفة و١٥ جناحا، بالإضافة إلى ٤ قاعات للاحتفالات والمؤتمرات ومطاعم وكافيتريات، حيث تديره واحدة من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في إدارة الفنادق.

السيسي يفتتح محطة كهرباء غرب دمياط

كما يفتتح الرئيس السيسي، مركز التعليم المدني للمؤتمرات ومحطة كهرباء غرب دمياط، والتي تعد جزءا من إنهاء أزمة الكهرباء بالمحافظة وتوسعات محطة الصرف الصحي في رأس البر، وعددا من مشروعات الإسكان منها مشروع دار مصر والإسكان الاجتماعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً