اعلان
اعلان

21 لاعبًا في قائمة الشرقية لمواجهة الزمالك غدا

مصطفى فاروق "مزيكا" المدير الفني لنادي الشرقية

أعلن مصطفى فاروق "مزيكا" المدير الفني لنادي الشرقية، عن قائمة الفريق لمواجهة نادي الزمالك، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، والمقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

وضمت القائمة 21 لاعبًا كما يلي:

حراسة المرمى: "محمد عبدالمنعم"، "مشمش"،"إسلام أحمد".

خط الدفاع: "محمود صلاح"،"حسن ماريو"، " عبدالله الشناف"، "سيد مدبولي"، " محمد صالح"، " أحمد صقر"، " أحمد السيسي".

خط الوسط:" فرج كمال"، " حامد فيصل "، "حمدي مسلم"، "عمر فتحي".

خط الوسط المهاجم:" محمود عبدالواحد"، "علي الجنايني"، "محمد محمود "تريكة"، " محمد خيري"، " أحمد عبدالغني" "غنوة"، "محمود أنيس.

خط الهجوم: "حسن ربيع "، " ياسر إبراهيم.

ويدخل الفريق، معسكرًا مغلقًا اليوم الثلاثاء؛ بفندق توليب بالقاهرة، استعدادًا للمباراة، والمقرر لها في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء غدٍ.

اقرأ أيضا.. إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالشرقية

ودخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، معسكرًا مغلقًا اليوم الثلاثاء؛ استعدادًا لمواجهة نادي الزمالك، في المباراة المقرر لها في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء غدٍ الأربعاء، في إطار منافسات دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر.

وكان فريق الشرقية قد استأنف تدريباته عصر أمس الأثنين، بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات أول أمس الأحد عقب خوض مباراة ميت خلف، التي اقيمت بينهما على ستاد الزقازيق، السبت الماضي، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، في إطار الجولة الثامنة من منافسات المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث.

يذكر أن نادي الشرقية قد نجح في الصعود لدور 32 من مسابقة كأس مصر بعد فوزه في دور 64 على نادي الألومنيوم بركلات الترجيح بنتيجة 54، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الزقازيق منذ أسبوعين، وانتهى وقتها الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً