اعلان

وفاة شعبان عبد الرحيم.. انهيار "شعبولا" من البكاء أمام الحديث عن زوجته

شعبان عبد الرحيم وزوجته

وفاة شعبان عبد الرحيم ، الموعد الذي انتظره طويلًا شعبان عبد الرحيم للقاء زوجته الراحلة، ها قد جاء بعدما اختاره القدر بأن يُنهي رحلته في الحياة صباح اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر بمحطة مستشفى المعادي العسكري. لم تكن قصة الحب التي جمعت شعبان عبد الرحيم بزوجته قصة عادية، بل هي من القصص القوية والمؤثرة.

اقرأ أيضًا.. تشييع جنازة شعبان عبد الرحيم من السيدة نفسية عقب صلاة العصر

شعبان عبد الرحيم يبكي على زوجتهشعبان عبد الرحيم

وفاة شعبان عبد الرحيم 

لا يتمالك شعبان عبد الرحيم نفسه عند سماع سيرة زوجته التي فارقته ورحت، ليبكي عليها بحرقة أمام المشاهدين وينسى الكاميرات ومظهره، وكونه رجل شرقي والرجل الشرقي في مجتمعنا يستصعب البكاء أمام أحد.

زوجة شعبان عبد الرحيم

وفاة شعبان عبد الرحيم 

وتحدث شعبان عبد الرحيم في أكثر من لقاء عن أنه لم يفكر مطلقًا في الزواج عقب وفاة زوجته الذي وقال عنها أنها شاركته في كل مراحل حياته منذ أن كان لا يملك أي شيء ويجلس بالشارع وصولا إلى أن أصبح نجمًا معروفًا.

شعبان عبد الرحيم يتحدث عن زوجته

كما تحدث شعبان عبد الرحيم عن موقف جمعه بزوجته جعلها تكبر في نظره كثيرًا، وقال: "في ذات مرة تشاجرت معها وشتمتها ورفعت يدي عليها فوجدتها تقول لي ليس لي أكبر منك كي اشتكيه إليه، ومن وقتها لم انسى هذه الكلمة".

وفاة شعبان عبد الرحيمرحيل شعبان عبد الرحيم

وتوفى الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم عن عمر 62 عام صباح اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر، داخل مستشفى المعادي العسكري بعد أن تعرض لوعكة صحية قوية المت به وآدت إلى دخوله العناية المركزة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سائق ميكروباص معدية أبو غالب: صاحب التوكتوك قالي هوريك هنعمل إيه في البنات