اعلان

فحص 455 مواطنا في قافلة طبية شاملة مجانية بالغربية

قافلة طبية شاملة مجانية بالغربية

دفعت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، قافلة طبية مجانية، وذلك بقرية كفرالجزيرة التابعة لمركز زفتى بمحافظة الغربية، وذلك في مختلف التخصصات، بمقر الوحدة الحزبية بذات القرية، وتخللت أعمال القافلة، الكشف على 455 حالة من المواطنين فى تخصصات طبية مختلفة، وعمل 60 تحليلا معمليا، و24 كشف نظارة، وتحويل 25 حالة لإجراء عمليات مياه بيضاء وزرقاء، مع صرف الأدوية بالمجان لجميع الحالات التى تم تدوين روشتات علاجية لها.

جدير بالذكر أن تلك القافلة، تأتى ضمن سلسلة القوافل التى ينظمها الحزب، فى إطار حملة "إحنا معاك"، لرفع كاهل المعاناة عن المواطنين، وتخفيف الأعباء المالية عليهم.

الجدير بالذكر ان أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية، اطلقت السبت الماضى، قافله طبية، للكشف على المواطنين محدودى الدخل، من أبناء المحافظة.

ووقعت القافلة الكشف والفحص على ١٨٣٤ حالة في شتى التخصصات الطبية، وتحويل بعض الحالات الحرجة من بينهم للمتابعة في المستشفيات المتعاقد معها الحزب ضمن مشروع العلاج، وعمل نظارات لحالات عيون بخصم 50%، وتوفير الأدوية بالمجان للحالات المدون لها روشتة علاج.

 قافلة طبية شاملة مجانية بالغربية

يذكر أن هذه القافلة ضمن فعاليات حملة "كلنا معاك" لحزب مستقبل وطن، تأتي في إطار المشاركة المجتمعية، لتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين ومحدوى الدخل وتلبية احتياجاتهم.

اقرأ أيضا: "تأمين صحى الغربية": لا توجد قوائم انتظار بمستشفياتنا

يذكر أن أمانة مدينة زفتى برئاسة المحاسب سعيد عامر، دفعت قافلة للعيون بالتعاون مع مركز عيون ميت غمر، تم خلالها توقيع الكشف الطبي على قرابة ٤٠٠ حالة، وتحويل عدد ١٥٠ حالة لإجراء عمليات مياه بيضاء وزرقاء وتصحيح إبصار بخصم ٥٠٪؜.

تأتي القافلة بعد اختتام أسبوع الخير أمس الخميس والذي شهد ٧٠٠ كشف مجاني بجميع التخصصات، وتقدم الأهالي بالشكر لحزب مستقبل وطن ولأمانة مدينة زفتى على المجهود المبذول، ومطالبين بتخصيص أسبوع شهريا لتقديم هذه الخدمات الصحية المجانية.

وأكد أمين الحزب بزفتى، أن الحزب سيكرر الفاعلية الطبية خلال الشهور القادمة بالإضافة إلى العديد من الخدمات في المجالات الأخرى مثل التعليم والدورات التدريبية ومعارض الملابس المجانية والمخفضة وقوافل اللحوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف موعد الانتهاء من تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء