اعلان

عبد الباسط حمودة يروي اللحظات الأخيرة في حياة شعبان عبدالرحيم: "كان مبيحبش يزعل حد" (فيديو)

عبد الباسط حمودة في جنازة شعبان عبد الرحيم

حرص نجم الغناء الشعبي عبد الباسط حمودة على حضورة جنازة صديقه الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم، بمسجد السيدة نفسية وظل جالسًا على أحد الكراسي في ذهول لرحيم "شعبولا"، وقال: "تقابلنا منذ أيام في السعودية حيث كنا نحيي حفلات وجلسنا بالساعات أمام السفارة المصرية في السعودية حيث كان يضع مسامير في قدمه نتيجة كسر تعرض له ومازحني بأنه اشترى كرسيًا بنفس لون جزمته الجديدة".

جنازة شعبان عبد الرحيم

وتابع عبد الباسط حمودة: "شعبان عبد الرحيم كان طيب وحنين ومبيحبش يزعل حد"، مشيرًا إلى أنه عندما اخبرته ابنته بالخبر ظن أنها شائعة حتى وجد الجميع يتصل به ويقول له "أخوك مات"، واختتم كلامه "كل سنة وانتم طيبين".

عبد الباسط حمودة 

أسرة شعبان عبد الرحيم

وانهارت أسرة المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم عند وصول جثمانه إلى مسجد السيدة نفسية حيث تصلى عليه قبل أن يلقى مثواه الأخير ويتجه إلى مقابر الأسرة في قرية ميت حلفا لدفنه.

حزن عبد الباسط حمودة على شعبان عبد الرحيم

جنازة شعبان عبد الرحيم

وحضرت أسرة الفنان شعبان عبد الرحيم الجنازة بمسجد السيدة نفسية وكذلك عدد من نجوم الفن الشعي أبرزهم حجازي متقال وعبد الباسط حمودة، والممثل منير مكرم.

وفاة شعبان عبد الرحيم

وتوفى الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم عن عمر 62 عام صباح اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر، داخل مستشفى المعادي العسكري بعد أن تعرض لوعكة صحية قوية المت به وآدت إلى دخوله العناية المركزة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي