اعلان
اعلان

تفحم مركب صيد برأس غارب انفجرت بها اسطوانة غاز

شهدت منطقة "الجمعة" جنوب رأس غارب، مساء اليوم الثلاثاء، اختراق مركب صيد، ويشتبه أن ذلك الحريق نشب نتيجة انفجار اسطوانة غاز مما أدى الي اشتعال النيران في مركب، حسب شهود عيان.

وأكدت مصادر ملاحية بالبحر الأحمر، أن المركب كان قادمًا من موانئ السويس، في رحلة صيد جنوب البحر الأحمر، وكان نوع المركب صيد "شونشيلا"، وتتبع الواقعة رئيس غرفة ملاحة بالبحر الأحمر، ورئيس مجموعة الريدي للملاحة.

البداية تعود بتلقى السلطات الملاحية بالبحر الأحمر، إخطارًا بإشتعال النيران في مركب صيد من النوع "شونشيلا"، تتابع على أثره اندلاع النيران بالمركب واحتراقه بالكامل، مما تسبب عن مصرع صياد وفقدان آخر وإصابة 8 آخرين ونجاة 8، بسبب انفجار اسطوانة غاز.

على الفور انتقلت الأجهزة المختصة، لمعاينة الواقعة وانتشال الضحايا، وسرعان ما تم الدفع بسيارات الإسعاف وتم نقلهم إلى مستشفى الغردقة العام.

اقرأ أيضًا..السيطرة على حريق بمزرعة سخا البحثية في كفر الشيخ

واستطاعت "أهل مصر" الحصول على أسماء المصابين:-

_ مصابي بحروق من الدرجة الأولى " محمد محمد الخولي 64 سنة، والمصابين عبد الرحمن سيد عبده 14 سنة، ومحمد محسن الجمل 16 سنة، وكريم محمد الزين رضوان 19 سنة،و احمد إبراهيم عوض 22 سنة"

_مصابي من الدرجة الثانية ورضا التميمي عياد 36 سنة، وإبراهيم ابراهم عوض 48 سنة، ومحمد سليمان طه 67 سنة اشتباه خلع بالكتف.

_ مصابي من الدرجة الثالثة ومسن محمد الجمل 58 سنة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء