اعلان

محافظ المنوفية: طرح مصنع تدوير القمامة بأبو خريطة للاستثمار

قال اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، إنه أصدر قرارًا بطرح مصنع تدوير القمامة بأبو خريطة بمدينة شبين الكوم للاستثمار، وذلك من خلال شركات متخصصة وذو خبرة عالية في مجال تدوير القمامة.

وأوضح محافظ المنوفية، أن الأعمال المدنية والإنشائية للمصنع انتهت، وسيتم تركيب جميع معدات خط الفرز في موعد أقصاه شهر يبدأ من 10 ديسمبر الجاري ويعقبه تجربة التشغيل.

أقرأ أيضًا.. "حتى العاشرة صباحا".. محافظ المنوفية يشدد على التواجد الميداني بالشارع لخدمة المواطنين

كما وجه محافظ المنوفية برفع كفاءة الطرق المؤدية للمصنع ورصفها وتذليل كافة العقبات التي قد تواجه التشغيل، مؤكدًا على أن مصنع تدوير القمامة يعد من المشروعات الهامة على أرض المحافظة التي تساهم في خلق فرص عمل وإحداث تنمية من خلال الارتقاء بمنظومة النظافة.

جاء ذلك خلال تفقد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، مصنع تدوير القمامة بأبو خريطة بمدينة شبين الكوم، للوقوف على آخر المستجدات ومتابعة تنفيذ المراحل النهائية للمصنع على أرض الواقع.

أقرأ أيضًا.. محافظ المنوفية: القيادة السياسية آمنت بأن الاستثمار أهم ركائز التنمية

جدير بالذكر أن مصنع تدوير القمامة بأبو خريطة بمدينة شبين الكوم، مُقام على مساحة 5 أفدنة وبأحدث التكنولوجيا العالمية وبسعة إنتاجية تصل إلى 500 طن يوميا من القمامة وسيضم خط انتاج متكامل لإجراء عملية الفرز وفق الاشتراطات البيئية والصحية والعلمية تكفل الاستفادة من هذه النفايات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً