اعلان

رئيس مركز أطسا يتفقد العزب والقرى للاطمئنان على حسن سير العمل (صور)

تفقد المحاسب عادل عبدالكريم عبدالعال رئيس مركز ومدينة إطسا بمحافظة الفيوم، عددًا من العزب والقرى بالمركز لمتابعة بعض الأعمال والمشروعات العامة التي تتم داخلها.

وخلال الجولة، تفقد عبدالكريم، عزبة بطرس التابعة للوحدة المحلية بمنية الحيط حيث شكى بعض أهالى العزبة من سوء حالة الطريق المؤدى إلى العزبة، وغرق بعض الأماكن بالطريق أثناء رى الأراضى الزراعية من قبل المزارعين، وأيضًا ضعف الإنارة لقلة عدد الكشافات المضيئة بالعزبة.

أقرأ أيضًا.. محافظ الفيوم يلتقى وفد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء

وأصدر رئيس مركز ومدينة إطسا، توجيهاته إلى رئيس الوحدة المحلية بمنية الحيط، بزيادة عدد الكشافات أو اللمبات لحل مشكلة الإنارة وضعفها بالإضافة إلى تنفيذ حملة لتمهيد الطريق وإضافة بعض الطبقات الرملية في الأماكن المتضررة وذلك لتسهيل حركة السير أمام المواطنين.

كما تفقد أيضًا موقع خط مياه الشرب الجديد بقصر الباسل الغرق لمتابعة أعمال التنفيذ للخط، والتقى بالمهندسين المشرفين على المشروع والعمال وأشار إلى سرعة الإنجاز لتشغيل الخط في أقرب وقت كما أصدر توجيهات لرئيس الوحدة المحلية بالغرق، بتذليل كافة العقبات التي تواجه تنفيذ المشروع.

وقال رئيس مركز ومدينة إطسا: إن الجولة تأتي في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة لجهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا لمتابعة وبحث شكاوى المواطنين على أرض الواقع ومتابعة كافة الأعمال التي تنفذ بمركز إطسا والاطمئنان على انتظام سير الأعمال، ولتلبية احتياجات المواطنين.

وأكد رئيس مركز ومدينة اطسا، أن هناك متابعة يومية لشكاوى المواطنين وأن الوحدة المحلية لمركز ومدينة اطسا لا تدخر جهدًا فى حلها كما انها تسعى للنهوض بمستوى النظافة والتجميل وعدم السماح بتراكم تجمعات المخلفات والقمامة. وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور احمد عبدالله الانصارى محافظ الفيوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل