اعلان

نشروا صورها على "فيس بوك".. فتاة تحاول الانتحار في مشتول السوق بالشرقية

صورة ارشيفية

أقدمت فتاة في العقد الثاني من عمرها على الانتحار في مركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية اليوم الثلاثاء، حيث قامت بإلقاء نفسها من أعلى منزلها مما أدى لإصابتها بجروح خطيرة بالجسم.

وتلقى العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز مشتول السوق بورود بلاغا من أسرة فتاة "ر.إ. م" 18 عاما، تقيم في مشتول السوق بمحاولتها التخلص من حياتها بإلقاء نفسها من أعلى سطح منزلها بدائرة المركز، مما أسفر عن اصابتها بكسر مضاعف في الحوض والفخذ وجروح أخرى بمناطق مختلفة بالجسم.

اقرأ أيضا.. في اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة.. "أحمد عامر" مؤسس جمعية "الإرادة" بالشرقية: تحديت الظروف وبتعايش مع محنتي.. السيسي أكرمنا لكن الحكومة مابتعملش لنا حاجة على أرض الواقع

وكشف والد الفتاة للأجهزة الأمنية أن ابنته أصيبت بحالة نفسية شديدة، بعد قيام أحد زملاءها بنشر صور خاصة لها على موقع "فيس بوك" كانت أرسلتها له بعد تعرفها عليه منذ فترة، وبعد علمه بذلك قام بتعنيفها بشدة خوفا على سمعتها وسمعة العائلة، وعلى إثرها أصيبت بحالة اكتئاب شديدة وقررت التخلص من حياتها.

ومن جانبها، أصدرت نيابة مشتول السوق العامة، بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، قرارًا بحبس 3 طلاب لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وحجز طالبتين لحين ورود تحريات البحث الجنائي، على خلفية اتهامهم جميعًا بالاشتراك في تهديد إحدى الفتيات بنشر صور خاصة لها بصحبة أحدهم، والذي تربطه بها علاقة عاطفية، ما تسبب في دخول الفتاة في حالة نفسية سيئة ومحاولتها الانتحار بالقفز من شرفة منزل أسرتها بدائرة المركز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف أسباب تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء ساعتين