اعلان

موعد ومكان عزاء شعبان عبد الرحيم

عزاء شعبان عبد الرحيم

ننشر موعد ومكان عزاء شعبان عبد الرحيم، حيث توفي مساء اليوم المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم عن عمر يناهز 62 عاما، بعد تعرضه لازمة صحية دخل على أثرها مستشفى المعادي العسكري في العناية المركزة، قبل أن يفارق الحياة.

وفاة شعبان عبد الرحيم

وشيعت جنازة الفنان شعبان عبد الرحيم، عصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة، ودفن في مقابر الأسرة فى منطقة ميت حلفا بطريق شبرا، ولم يحضر الجنازة من الفنانين سوى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وحجازي متقال، وعبد الباسط حمودة، والفنان منير مكرم، ومحمود الليثي.

موعد عزاء شعبان عبد الرحيم

ومن المقرر أن يقام عزاء شعبان عبدالرحيم غدا الأربعاء، بعد صلاة المغرب، بجوار منزل الأسرة الذي يقع في شارع الشيشينى متفرع من شارع ترعة المريوطية بجوار مقلة شعبولا بفيصل.

حياة شعبان عبد الرحيم

ولد شعبان عبد الرحيم يوم 15 مارس عام 1957، واسمه الأصلي قاسم، لكنه غيره إلى شعبان تيمنا باسم الشهر الهجري الذي ولد فيه، برز أسم شعبان عبد الرحيم في عالم الغناء الشعبي أواخر الألفية الماضية بأغنيته "هابطل السجاير" وأغنية "باكره إسرائيل"، وتميزت اغانيه بالايقاع الواحد الذي لا يتغير، كما مثل في نحو 34 عملا فنيا بين السينما والمسرح والتليفزيون.

وكان الفنان شعبان عبد الرحيم، اثار قبل ايام من وفاته، الجدل، بعد ظهوره في حفل احياء في المملكة العربية السعودية وهو يغني على كرسي متحرك، الأمر الذي تسبب في حيرة الجمهور وتسألهم عن سبب جلوسه هكذا.

وعلق شعبان عبد الرحيم، على الموضوع عن طريق مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، ويقدمه الإعلامي سيد علي، وقال شعبان عبد الرحيم، قال إن سبب إحيائه حفلا في السعودية على كرسي متحرك يعود إلى إصابته بكسر في ساقه وقام بتركيب "مسامير".

اقرأ أيضا.. انهيار محمود الليثي في جنازة شعبان عبد الرحيم (فيديو وصور)

وأوضح الراحل شعبان عبد الرحيم، أنه في البداية كان يرفض المشاركة في الحفل والسفر للسعودية، وأخبر المسئولين في السعودية أنه لن يستطيع الغناء بسبب وجود كسر في ساقه، ولكنهم ألحوا في الدعوة، لافتا إلى أنه بعد هذا الاصرار من الجانب السعودي ما كان له إلا أن يوافق في النهاية على الدعوة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً