اعلان

حالة الطقس غدا الأربعاء.. دافئ نهارا بارد ليلا والقاهرة 24

حالة الطقس
كتب : أهل مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا الأربعاء، موضحة أنه طقس خريفي مائل للدفء على السواحل الشرقية للبلاد، دافئ على القاهرة وباقي الأنحاء نهارا، بارد ليلا.

اقرأ أيضا.. بارد ليلًا.. الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم

حالة الطقس غدا الأربعاء

وأفادت في بيان لها اليوم، بأن حالة الطقس غدا الأريعاء، السحب المنخفضة والمتوسطة، تظهر على شمال البلاد، ولا وجود لأي فرصة لسقوط أمطار على كافة الأنحاء، كما تقل الرؤية الأفقية نظرا لتكون الشبورة المائية الكثيفة على بعض المناطق من شمال البلاد وحتى شمال الصعيد.

حالة الطقس غدا الأربعاء 

وأشارت إلى أن الطقس غدا الأربعاء تكون فيه الرياح على كافة الأنحاء، وتنشط على جنوب سيناء، والبحر الأحمر، أما حالة البحر المتوسط، فهو معتدل تماما ومهيأ لكافة الأنشطة البحرية وارتفاع الأمواج يتراوح من متر ونصف إلى مترين، والبحر الأحمر معتدل إلى مضطرب وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف.

درجات الحرارة غدا الأربعاء 

وأوضحت أن متوسط درجات الحرارة على الوجه البحري والقاهرة تتراوح من 23-24، وتتراوح على السواحل الشمالية من 22-23، وعلى شمال الصعيد من 23-24، وعلى جنوب الصعيد من 25-26، وتتراوح على جنوب سيناء من 25-26 درجة مئوية.

حالة الطقس غدا الأربعاء

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد غدا الأربعاء، طقس مائل للدفء على السواحل الشرقية، دافئ على باقي الأنحاء نهارا، بارد ليلا، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، وتقل الرؤية في الشبورة المائية الكثيفة صباحا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد، والرياح معتدلة تنشط على جنوب سيناء وخليج السويس.​

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي