اعلان

حبس هشام يكن لاعب نادي الزمالك السابق لمدة عام مع الشغل

هشام يكن لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر لكرة القدم السابق
كتب :

قررت محكمة جنح أكتوبر، اليوم الثلاثاء، بحبس هشام يكن لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر لكرة القدم السابق لمدة عام مع الشغل وتغريمه 10 آلاف جنيه؛ لاتهامه بخيانة الأمانة.

وكان عاصم قنديل المحامى وكيلًا عن رئيس مجلس إدارة أحد المواقع الإلكترونية حرر دعوى قضائية اتهم فيها "يكن" بالاستيلاء على مبلغ من المال خاص به دون وجه حق.

اقرأ أيضًا..الداخلية تنجح في ضبط 380 طربة حشيش بقيمة 300مليون جنيه بمطروح (فيديو)

ويذكر أن نيابة الهرم في وقت سابق قررت، بحبس حبس عمرو فهيم لاعب نادي الزمالك والإسماعيلي السابق،4 أيام على ذمة التحقيقات، عقب القبض عليه في مشاجرة بين طرفين بمنطقة الهرم.

وتبين من التحقيقات، قيام طرفي المشاجرة بإطلاق أعيرة نارية في الشارع بسبب خلافات بينهم، وأن اللاعب السابق أحد طرفي المشاجرة، وهو ما تسبب في ترويع المواطنين.

وباتت أحدث حلقات مسلسل حبس لاعبي الكرة، حيث سبقه منذ أسابيع إلقاء القبض على التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لنادي الزمالك، بسبب قيادة سيارته الخاصة، بدون وضع لوحات معدنية، وهو ما يعد مخالفًا لقوانين المرور، ليتم اقتياده إلى قسم الشرطة والتحفظ على سيارته، إلا أن مسئولي الزمالك تدخلوا سريعا وتم الإفراج عن اللاعب خاصة أن الفريق كان يستعد وقتها لمباراة مهمة أمام فريق نهضة بركان في المغرب، في نهائي "الكونفيدرالية" الأفريقية.

بشير التابعي مدافع نادي الزمالك السابق أيضا، اتهم بالبلطجة حيث ألقي القبض عليه في قضية اتهامهم بالبلطجة وترويع المواطنين فى مشاجرة بالقطامية، حيث تم القبض على اللاعب قبل أن تأمر النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم