اعلان
اعلان

مصرع وإصابة 9 صيادين فى انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل مركب بالغردقة

كتب : عمروعلى

لقى شخص يعمل بمهنة الصيد مصرعه، وأصيب 8 آخرين، جميعهم من مدينة المطرية التابعة لمحافظة الدقهلية، إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل مركب الصيد الذي كانوا يستقلونه بمنطقة في منطقة رأس حفار بالغردقة في محافظة البحر الأحمر.

وأكد أحد أهالي مدينة المطرية التابعة لمحافظة الدقهلية، أن الحادث وقع في منطقة رأس حفار بالغردقة بالقرب من الجونة، وأسفر عن وفاة صياد يُدعى محمد كعكورة، بينما أصيب 8 آخرين وهم: محمد محسن محمد الجمل، ومحسن محمد الجمل، ورضا التميمي، ومحمد عياد، وأحمد إبراهيم عوض، وعبدالرحمن عبده السيد، ومحمود سليمان طه، وإبراهيم إبراهيم عوض، وكريم محمد الزيني، مشيرًا إلى أن السبب وراء الحادث هو انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل مركب الصيد الذي كانوا يستقلونه، وأن اسم المركب هو "الأمير عمر"، وأنه تم نقل المتوفى والمصابين إلى مستشفى الغردقة.

اقرأ أيضًا.. انطلاق مؤتمر شباب الدقهلية الأول بحضور وزير الرياضة (صور)

وشهدت مدينة المطرية في وقت سابق، انطلاق مؤتمر شباب الدقهلية الأول، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، ورؤساء وأساتذة الجامعات وأعضاء مجلس النواب وأعضاء الهيئات الحكومية وأعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

وخلال المؤتمر، وجه محافظ الدقهلية شكره وتقديره للرئيس عبد الفتاح السيسي، على دعمه وتشجيعه للمؤتمر، وكذلك الشكر لوزير الشباب والرياضة على تحمله المشقة والتعب للحضور ورعاية المؤتمر، كما رحب بضيوف الدقهلية والحاضرين جميعا.

وأوضح محافظ الدقهلية أن الدولة أنفقت 4 مليار و366 مليون جنيه على مشروعات قومية خلال العام المالي 2019 2020 توزعت مشروعات الري بمبلغ 285 مليون ومشروعات البترول 8.3 مليون، ومشروعات الطرق 539 مليون، ومشروعات تموين 2.5 مليون جنيه، ومشروعات الإسكان مليار و586 مليون جنيه، ومشروعات الصحة 137 مليون، ومشروعات الأوقاف 9 مليون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل