اعلان

عزاء زوجة عبد الرحمن أبو زهرة.. الحزن والذهول يسيطران على الفنان القدير (صور)

بدأ مساء اليوم عزاء زوجة عبد الرحمن أبو زهرة، الذي يقام حاليا داخل مسجد الرحمن الرحيم، بمنطقة صلاح سالم، ويتلقى عزاء زوجة عبد الرحمن أبو زهرة الفنان مفيد عاشور زوج ابنته، وحضر عدد من الفنانين لـ عزاء زوجة عبد الرحمن أبو زهرة، منهم الفنان عمرو سعد وحنان شوقي، ومحمد محمود، وفردوس عبد الحميد.

عزاء زوجة عبد الرحمن أبو زهرة

وفي عزاء زوجة عبد الرحمن أبو زهرة، ظهر الحزن الشديد والذهول على وجهه، حيث ظهر وهو يجلس وحيدا في جانب من العزاء، مشبكا أصابعه ببعضها البعض. ويستقبل عزاء زوجة عبد الرحمن أبو زهرة الفنان مفيد عاشور زوج ابنته.

عزاء زوجة عبد الرحمن أبو زهرة

عزاء زوجة عبد الرحمن أبو زهرة، وتوفيت زوجة عبد الرحمن أبو زهرة صباح الجمعة الماضية، واعلن الخبر الفنان مفيد عاشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل "فيس بوك" قائلا: "توفيت إلى رحمة الله السيدة سلوى الرافعي والدة زوجتي، (زوجة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة)، رحمها الله وغفر لها واسكنها فسيح جناته، نسألكم الفاتحة على روحها الطاهرة". عزاء زوجة عبد الرحمن أبو زهرةعزاء زوجة عبد الرحمن أبو زهرةعزاء زوجة عبد الرحمن أبو زهرة، شيع جثمان زوجة عبد الرحمن أبو زهرة من مسجد "النور" بالعباسية، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، وتوجهوا بعدها إلى مقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر لاستكمال مراسم الدفن. عزاء زوجة عبد الرحمن أبو زهرةمن هي زوجة عبد الرحمن أبو زهرةعزاء زوجة عبد الرحمن أبو زهرة، تدعى الراحلة سلوى الرافعي، كاتبة ومؤلفة سينمائية، كتبت عدد من السهرات التلفزيونية أبرزها "زهرة الحب، والاتحاد النسائي، وعودة الربيع، وقلوب صغيرة على الطرق، ونصف شقة، فضلا عن ذلك كتبت زوجة عبد الرحمن أبو زهرة، قصص مجموعة من المسلسلات التلفزيونية منها "يا رجال العالم اتحدوا"، وكتبت سيناريو وحوار عدد من الأعمال، منها "رصاصة في العقل، وطيور النورس"، كما أن لها مجموعة من المؤلفات منها "كارثة تحت التشطيب". عزاء زوجة عبد الرحمن أبو زهرةاقرأ أيضا.. بعد وفاة زوجته اليوم.. عبد الرحمن أبو زهرة يروي قصة حبهما: "خفق لها قلبي من أول نظرة" (فيديو)ونادرا ما كانت تظهرة زوجة عبد الرحمن أبو زهرة في مناسبة فنية، وكان آخر ظهور لها كان العام الماضي في أحد تكريمات زوجها عبد الرحمن أبو زهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي