اعلان

نجوم الفن يقدمون العزاء في زوجة عبد الرحمن أبو زهرة (صور)

حرص عدد من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء في زوجة عبد الرحمن أبو زهرة، الذي يقام حاليا داخل مسجد الرحمن الرحيم، بمنطقة صلاح سالم، ويتلقى عزاء زوجة عبد الرحمن أبو زهرة الفنان مفيد عاشور زوج ابنته، وحضر عدد من الفنانين عزاء زوجة عبد الرحمن أبو زهرة، منهم الفنان عمرو سعد وحنان شوقي، ومحمد محمود، وفردوس عبد الحميد.

عزاء زوجة عبد الرحمن أبو زهرة

ورحلت زوجة عبد الرحمن أبو زهرة عن عالمنا يوم الجمعة الماضية، وشيع جثمانها من مسجد "النور" بالعباسية، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، وتوجهوا بعدها إلى مقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر لاستكمال مراسم الدفن.اقرأ أيضا.. بعد وفاة زوجته اليوم.. عبد الرحمن أبو زهرة يروي قصة حبهما: "خفق لها قلبي من أول نظرة" (فيديو)

زوجة عبد الرحمن أبو زهرةكانت الراحلة سلوى الرافعي، زوجة عبد الرحمن أبو زهرة، كاتبة ومؤلفة سينمائية، كتبت مجموعة من السهرات التلفزيونية منها "زهرة الحب، والاتحاد النسائي، وعودة الربيع، وقلوب صغيرة على الطرق، ونصف شقة، بالإضافة إلى ذلك كتبت زوجة عبد الرحمن أبو زهرة، قصص مجموعة من المسلسلات التلفزيونية منها "يا رجال العالم اتحدوا"، وكتبت سيناريو وحوار عدد من الأعمال، منها "رصاصة في العقل، وطيور النورس"، كما أن لها مجموعة من المؤلفات منها "كارثة تحت التشطيب". عزاء زوجة عبد الرحمن أبو زهرةعزاء زوجة عبد الرحمن أبو زهرة.. الحزن والذهول يسيطران على الفنان القدير (صور)

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً