اعلان

"الدين لله والوطن للجميع".. "أوقاف الإسكندرية" تنظم ندوة علمية بكنيسة العذراء مريم بالزوايدة (صور)

نظمت مديرية الأوقاف بالإسكندرية برئاسة الشيخ محمد خشبة وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، وتوجيهات الدكتور عبد الرحمن نصار وكيل المديرية، وإشراف الشيخ حسن عبد البصير مدير عام الدعوة، وبالتعاون مع قيادات الكنيسة بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، ندوة علمية بكنيسة العذراء مريم بمنطقة الزوايدة وسط الإسكندرية، تحت شعار "الدين لله والوطن للجميع".

أقرأ أيضًا.. إحالة 8 عمال بميناءي الإسكندرية والدخيلة للمحاكمة التأديبية لتسببهم في غرق قاطرة بحرية وإهدار 19 مليون جنيه

كما انطلقت عدد من القوافل السكانية فى إطار التعاون المشترك بين مؤسسات الدولة، شارك فيها ممثلون عن الأوقاف والكنيسة وبعض القيادات الشعبية والتنفيذية، ظهر فيها مدى الترابط الوثيق بين الشعب المصرى بمختلف طوائفه وبين قيادته الحكيمة، من بينهم قافلة قرية أبيس ١٨، وقافلة عزبة سكينة، وقافلة نادى الصيد، وقافلة قرية أبيس ٨٨، وقافلة منطقة القلعة بإدارة أوقاف محرم بك.

كما أقيمت أمسيات دينية بمختلف الإدارات الفرعية تحت عنوان "صناعة الحياة وبث الأمل وروح الانتماء" لتوعية الناس بمخاطر اليأس والإحباط وأن الدين إنما جاء ليصنع الحياة ويجدد الأمل ويبث الثقة فى النفوس.أقرأ أيضًا.. "همٌ بالليل وذلٌ بالنهار".. مأساة مواطن سكندري يعيش في رعب بسبب الديون.. محمد كمال: "أنفقت كل ما لدىّ على علاج نجلي.. والحياة لم ترحمني" (فيديو)كما عُقد الاجتماع الشهرى للعمال بإدارة أوقاف الرمل، اليوم، وتم خلاله تكريم عدد من العمال لجدهم واجتهادهم في خدمة بيوت الله عز وجل وحسن تنفيذهم لتعليمات الإدارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً