اعلان

أحمد موسى يشيد باستجابات الحكومة لشكاوى المواطنين بعد عرضها في "على مسئوليتي" (فيديو)

كتب : أهل مصر

أشاد الإعلامى أحمد موسى بالاستجابات الحكومية لمشكلات المواطنين التى عرضها فى حلقة أمس من برنامج "على مسئوليتى" بقناة "صدى البلد"، موضحا أن الاستجابات جاءت من أعلى مستوى وتوحى بالتغير الإيجابى بالدولة.

وأضاف موسى خلال برنامج "على مسؤوليتي" على قناة صدى البلد، أن محافظة الدقهلية شكلت لجنة هندسية لمعاينة المبنى المتهالك لمركز طب اسرة أحمدية أبو الفتوح وتم صدورقرار إزالة فوري للمبني حفاظا على الأرواح.

وتابع موسى أن محافظة الدقهلية وجهت المحليات لإزالة أكوام القمامة من شوارع قرية بسنديلة ، وتم انتشار المعدات اللازمة لعملية تطهير الشوارع من القمامة.

وأشار موسى، إلى أن وزارة التضامن شكلت فريق عمل من التدخل السريع لمعاينة وضع الأسرة الفقيرة، التي تم عرض حالاتها أمس وطلبت الأسرة الأسرة استخراج بطاقة تموين لها، وتقرر صرف معاش تكافل وكرامة فئة الإعاقة الذهنية بقيمة 1200 جنيه لمدة 6 أشهر قابلة للتجديد من جمعيتين أهليتين.

وأوضح موسى أن وزارة التضامن الاجتماعي قررت صرف مساعدة عاجلة للفتاة الصغيرة التي تحدثت عن معاناة ومرض والدتها بمرض مزمن وتحتاج لعلاج على نفقة الدولة بحقنة سعرها 11 ألف جنيه.

لافتا إلى أنه تم التواصل مع أسرة الفتاة من قبل وزارة التضامن  وتم تجهيز الأوراق الخاصة بالأم لعرضها على اللجنة الطبية لعلاجها على نفقة الدولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً