اعلان

نجيب ساويرس يهاجم آيات عرابي بعد سخريتها من وفاة شعبان عبد الرحيم

شن رجل الأعمال نجيب ساويرس هجوما على الكاتبة الموالية للإخوان آيات عرابي، التي سخرت من وفاة الفنان شعبان عبد الرحيم الذي رحل اليوم عن عالمنا بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 62 عاما.

نجيب ساويرس يهاجم آيات عرابي

وكتبت ايات عرابي على حسابها على موقع التدوينات "تويتر"، هلاك شعبان عبد الرحيم صاحب أغنية (بنحبك يا سيسي) خليه ينفعك !! ، ورد عليها نجيب ساويرس قائلا: "فيه وساخة أكتر من كده : لا شماتة فى الموت يا .... عديمة الأخلاق و التربية !

وشيعت عصر اليوم جنازة الراحل شعبان عبد الرحيم، من مسجد السيدة نفيسة، وتم دفنه في مقابر الأسرة فى منطقة ميت حلفا بطريق شبرا، ولم يحضر الجنازة من الفنانين سوى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وحجازي متقال، وعبد الباسط حمودة، والفنان منير مكرم، ومحمود الليثي.

عزاء شعبان عبد الرحيمومن المنتظر أن يقام عزاء شعبان عبدالرحيم غدا الأربعاء، عقب صلاة المغرب، بجوار منزل الأسرة الذي يقع في شارع الشيشينى متفرع من شارع ترعة المريوطية بجوار مقلة شعبولا بفيصل.اقرأ ايضا.. شعبان عبد الرحيم.. حكاية مطرب شعبي تسبب في غضب إسرائيل وداعشولد شعبان عبد الرحيم 15 مارس عام 1957، واسمه الحقيقي قاسم، لكنه غيره إلى شعبان تيمنا باسم الشهر الهجري الذي ولد فيه، برز أسم شعبان عبد الرحيم في عالم الغناء الشعبي أواخر الألفية الماضية بأغنيته "هابطل السجاير" وأغنية "باكره إسرائيل"، وتميزت اغانيه بالايقاع الواحد الذي لا يتغير، كما مثل في نحو 34 عملا فنيا بين السينما والمسرح والتليفزيون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة