اعلان
اعلان

إنقاذ شاب حاول الانتحار من أعلى كوبرى 15 مايو بالقرب من برج القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية المعينة لملاحظة الحالة الأمنية بمنطقة كوبرى "15 مايو" دائرة قسم شرطة قصر النيل من إنقاذ أحد الأشخاص في العقد الثالث من العمر، أقدم على القفز من أعلى الكوبرى وتمكنت الخدمات الأمنية من انتشاله من نهر النيل، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا..خبير نفسي لـ أهل مصر: الدراما التليفزيونية وغياب دور المعلم أهم أسباب انتحار الشباب

ويذكر لقى طالب مصرعه، عقب إلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة، وجرى التحفظ على الجثمان، حتى تجري النيابة معاينتها.

وتلقى مأمور قسم قصر النيل، بلاغا يفيد انتحار شخص، بإلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة، وبالإنتقال والفحص، تبين أن العثور على جثة طالب في كلية الهندسة جامعة حلوان.

جرى إخطار النيابة للمعاينة، ومباشرة التحقيقات.

جدير بالذكر عندما أقدمت طالبة بالصف الثاني الإعدادي، على الانتحار بتناول حبوب حفظ الغلال، بمركز أبو حمص، بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة، تم نقل الجثة مشرحة مستشفى العام، تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وتلقى اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة أبو حمص، يفيد بوصول بلاغ من المستشفى العام، بوصول إيمان كامل سعيد، 13 سنة، مصابة بتسمم فسفورى إثر تناولهم حبوب حفظ الغلال، اثر مرورها بحالة نفسية سيئة، وتوفت فور وصولها المستشفى العام، تم حفظ الجثة لثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما أقدمت طالبة بالصف الثالث الثانوية، علي الانتحار بتناول حبوب حفظ الغلال بمركز كفر الدوار بالبحيرة، لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب سوء معاملة زوجة والدها، وتم نقلها إلى مركز السموم بمستشفى كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024