اعلان

براد بيت: لم أبكي منذ 20 عام

كتب :

كشف براد بيت إنه لم يبك قط منذ 20 عاماً. فقد كان النجم الأمريكي في الأعوام الثلاثة الماضية يستجمع شتات قلبه بعد انهيار زواجه من أنجلينا جولي وفقاً لما نشرته صحيفة The Daily Mirror البريطانية.

و اعترف نجم فيلم Fury أنه يجد نفسه «شديد التأثر» بسبب أطفاله من أنجلينا، زوجته السابقة، بالرغم من أنه لا يبكي. وقد أشاد براد بصحوة مشاعره ووصفها بأنها «علامة جيدة».

و يتشارك الزوجان السابقان ثلاثة أطفال شرعيين (شيلوه، 13 عاماً، وفيفيان 11 عاماً، ونوكس 11 عاماً)، وثلاثة أبناء بالتبني (مادوكس 18 عاماً، وباكس 15 عاماً، وزهارا 14 عاماً).

وخلال حوار له مع مجلة Interview، تحدث الممثل عن مشاعره تجاه فيلميّ Legends of the Fall لعام 1994، و Meet Joe Black لعام 1998، الذي شارك فيهما أنتوني هوبكينز.

قال بيت: «معروف عني أني لا أبكي. إذ لم أبك منذ حوالي 20 عاماً، والآن صرتُ أجد نفسي، في هذه المرحلة الأخيرة، أكثر تأثراً. إنني متأثر بأطفالي وبأصدقائي وبالأخبار. متأثر وحسب».

مضيفاً: «أعتقد أنها علامة جيدة. لا أعرف إلى أين ستقودني، لكنني أظن أنه شيء جيد».

كما تحدث براد أيضاً عن «مجاهدة» نفسه و»لومها» لكنه لم يُحدد ما يقصده بالضبط.

وأختتم-الأب لستة أطفال- عن تعلمه أن «يسامح» نفسه على الاختيارات التي اتخذها في حياته. إضافة إلى تطرقه أيضاً إلى لجوئه للمشروبات الكحولية لتكون «مفراً» له.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والرياض في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) |