اعلان

على الهواء.. مدير أعمال الراقصة جوهرة يحرج الإعلامي سيد علي (فيديو)

سيد علي
كتب :

أحرج الأستاذ باسم عبد المنعم مدير أعمال الراقصة جوهرة، الإعلامي سيد علي، أثناء مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، الذي يقدمه الإعلامي سيد على، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، بعدما وجه الأخير سؤالا له عن علاقته بالراقصة جوهرة.

وقال الإعلامي سيد علي: "في كلام على السوشيال ميديا بيقولوا الأستاذ باسم عبد المنعم قيمة وسيما ليه ما اتجوزهاش"، ليرد باسم قائلا: "أنا راجل متجوز ومخلف علاقتي بيها علاقة شغل مش أكتر". وعندما سأله عن موعد عودته إلى القاهرة تابع: "أنا مش عايز اقولك ميعاد عودتها إمتى".

وفي نفس السياق، علق باسم عبد المنعم مدير أعمال الراقصة جوهرة، على الأنباء التي ترددت مؤخرًا بعد انتشار فيديوهات جوهرة، وتفيد بالقبض على الراقصة الروسية وترحيلها خارج البلاد، نافيًا صحة هذه الأنباء التي انتشرت بعد تسريب فيديوهات جوهرة، التي أثارت الجدل الواسع خلال الفترة الماضية.

وعن فيديوهات جوهرة، قال باسم عبد المنعم، أثناء مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، الذي يقدمه الإعلامي سيد على، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن الراقصة الروسية التزمت الصمت وعدم الحديث عن الفيديوهات الإباحية، حتى لا تعطي القضية أكبر من حجمها، وذلك بعد تسريبات فيديوهات جوهرة المثيرة للجدل.

وأضاف مدير أعمال الراقصة الروسية جوهرة، أن الراقصة ليست في حاجة لشو إعلامي أو دعاية، لافتا إلى أن الراقصة ستعود للقاهرة خلال أيام، وأن الشخص الذي ظهر مع الراقصة في الفيديوهات المتداولة زوجها. فيديوهات جوهرة.

وواصل باسم عبد المنعم، حديثه عن فيديوهات جوهرة، قائلا، إنه لا توجد أي مشكلات تمنع دخول الراقصة القاهرة، وهى ليست على قوائم الترقب والوصول، ومن جانبه وبعد انتشار فيديوهات جوهرة، علق الشاب خالد أحمد الذي ظهر في فيديوهات جوهرة، على الموضوع قائلا، إنه متزوج من جوهرة، لافتا إلى إنه لا يأسف على انتشار فيديوهات جوهرة، معللا هذا الأمر أنه قام بتصويرها فقط لتوثيق ذكرياتهما معًا، حسبما أوضح عبر خاصية "الاستوري" عبر حسابه على موقع الفيديوهات والصورة "إنستجرام".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً