اعلان

محمد عودة: "صلاح" كان يريد الانتقال للأهلي لو فشل خارجيا (فيديو)

محمد صلاح
كتب :

قال محمد عودة، المدير الفني السابق لفريق بتروجت، إن لاعب فريقه الأسبق محمد صلاح كان يُفضل الانتقال للأهلي خلال وجوده في صفوف المقاولون العرب حال فشل احترافه في الخارج، مضيفا: "صلاح كان محط أنظار الأهلي والزمالك خلال فترة تواجده بنادي المقاولون العرب ولكن عرض نادي بازل السويسري فتح له باب الاحتراف الأوروبي".

وتابع عودة في برنامج Super Time بفضائية تايم سبورت مع الإعلامي كريم رمزي، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء: "صلاح كان يميل للأهلي قبل الاحتراف ومن صغره وهو لديه الطموح، وكان هناك ثلاثي مميز في المقاولون صلاح والنني وزيكا وزيكا كان رقم 1 كان أفضل من الثنائي بكثير وشارك قبلهم بمباراة مع الفريق الأول مع كابتن محمد رضوان ولكن هذا درس للجميع".

وأوضح المدير الفني الأسبق للمقاولون: "صلاح كان عنده طموح وهو ما شكل فارقا بينه وبين زيكا الذي لعب لصالح الإنتاج، المقاولون والداخلية فكان خارج الملعب غير ملتزم ويسهر كثيرا عكس صلاح الذي كان لديه التزام رهيب يستيقظ مبكرًا وينام مبكرًا والأن أين زيكا وأين صلاح؟".

يذكر أن النجم المصري محمد صلاح تواجد ضمن القائمة النهائية لجائزة فرانس فوتبول، لأفضل 10 لاعبين في العالم، والمقدمة عن أداء موسم 2018-2019 المنصرم، وتوج صلاح بلقب هداف البريمير ليج العام الماضي برصيد 22 هدف، كما حصل المصري على لقب دوري أبطال أوروبا رفقة ليفربول الإنجليزي.

يذكر أن هذه النسخة هي الـ64 للكرة الذهبية، منذ انطلاقها عام 1956، حيث شهدت اندماجها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بين عامي 2010 و2015 قبل الانفصال بينهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً