اعلان

رقص رانيا يوسف على أنغام "آه لو لعبت يا زهر" يشعل مواقع التواصل (فيديو)

رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف مقطع فيديو لها على موقع تداول الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، خلال وجودها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

ويظهر مقطع الفيديو طلب المذيع منها أن تسحب هواء من بالون مليء بالهليوم، وعندما فعلت تعرضت لموقف محرج حيث تحول صوتها إلى صوت رجل في الحال، بينما طلب منها مذيع آخر أن تغني وترقص على أنغام أغنية "آه لو لعبت يا زهر" وهو ما فعلته رانيا يوسف على الهواء، ونالت رانيا يوسف عديد من التعليقات الكوميدية على الفيديو الذي نال إعجابها بينما سخر البعض الآخر منها.

View this post on Instagram

😂😂😂 A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on Dec 3, 2019 at 6:44am PST

على صعيد آخر، علقت الفنانة رانيا يوسف، على حكم براءتها في القضية التي كانت تجمعها بالفنانة وفاء عامر ضد المخرج خالد يوسف، بتهمة سبه وقذفه في أحد البرامج الحوارية على التليفزيون وهو برنامج "شيخ الحارة"، الذي عرض شهر رمضان الماضي على قناة القاهرة والناس.

وقالت رانيا يوسف من خلال حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" تعليقا على الحكم قائلة: "ان ينصركم الله فلا غالب لكم.. شكرا للمحامي وعضو مجلس الشعب الأستاذ علاء عابد في حكم البراءة في حلقة برنامج شيخ الحاره رمضان التي أذيعت رمضان الماضي.. وشكرا صديقتي الاعلامية بسمه وهبه، والسادة المحامين أعضاء مكتب الأستاذ علاء عابد القانونى".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً