اعلان

بحضور جماهيري.. تنظيم 3 حفلات لـ حسين الجسمي في عيد الإمارات الوطني

حسين الجسمي

أمام جمهور يفوق المائة ألف شخص، احتفل الفنان حسين الجسمي في ثلاث حفلات بدولة الإمارات العربية المتحدة أبوظبي ودبي ورأس الخيمة على مدى ثلاث أيام متتالية بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ48، مهنئاً خلالهم دولته حكومة وشعب باليوم الوطني داعياً إستمرار الأمن والأمان عليها وتحت ظل القيادة الحكيمة التي وضعت نهج التقدم والتميز والعمل لتكون الرقم واحد في جميع المجالات والمحافل.

حفل حسين الجسمي

حفل حسين الجسمي في أبو ظبي

ففي إمارة أبوظبي، وبحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو الشيوخ الكرام وجمهور وصل عدده الى أكثر من ثلاث آلاف شخص، شارك حسين الجسمي في "مسيرة الاتحاد" التي انطلقت ضمن فعاليات مهرجان الشيخ زايد التراثي لعام 2019 في منطقة الوثبة بمناسبة اليوم الوطني، وقدم بشكل "دويتو" مع الفنان الإماراتي عيضة المنهالي أغنية "مجد الوطن" من أشعار حميد بن سعيد النيادي وألحان محمد الأحمد، بمشاركة حشد من أبناء الإمارات يمثلون مختلف إمارات الدولة ومناطقها، وذلك مساء يوم 3 ديسمبر 2019.

حفلات حسين الجسمي في الامارات

حفل حسين الجسمي في دبي

وفي إمارة دبي، وأمام أكثر من 100 ألف شخص في واجهة لامير كاملة، قدم الجسمي برفقة فرقته الموسيقية مجموعة كبيرة من أهم أغنياته والمنقولة أمام الملايين عبر شاشة قناة mbc1، مؤكداً أنه الرقم الصعب والمتميز بعدد الحضور والمشاهدة، وسط تفاعل جماهيري مع كل الأغنيات التي قدمها، حيث عبر عن سعادته باليوم الوطني والجمهور قائلاً: "شهدنا بفضل الله فرحة عشرات الآلاف تواجدوا بمنطقة لامير في دبي باحتفال اليوم الوطني48 وسجلنا بحضورهم وبتفاعلهم ومحبتهم الأرقام الكبيرة والمتميزة في الاحتفالات.. نعم هنا الإمارات"، وذلك يوم 2 ديسمبر 2019.

حسين الجسمي في الامارات

حفل حسين الجسمي في رأس الخيمة

وفي إمارة رأس الخيمة، وضمن حفل غنائي حمل عنوان "وطن الطموح" كانت الإحتفالية الأولى للجسمي بيوم الإتحاد الوطني، بحضور عشرة آلاف شخص تفاعلوا وعبروا عن فرحهم في مدرجات المسرح، ومع الأغنيات التي قدمها.

حفل حسين الجسمي

حسين الجسمي

وقد عبّر الجسمي خلالها عن سعادته بالتواجد بإمارة رأس الخيمة للعام الثالث على التوالي ضمن حفلات اليوم الوطني، وقال: "أحتفلنا بكل فخر وحب مع جمهورنا الحبيب في رأس الخيمة الغالية والعالية بشموخ أهلها الكرام"، وذلك في المنطقة أمام أبراج جلفار، وسط إطلاق الألعاب النارية وفرحة الجمهور الكبير المحتفل بيومه الوطني. وذلك يوم 1 ديسمبر الجاري، وشاركه بها الفنانين عيضة المنهالي وهزاع الرئيسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً