اعلان
اعلان

تامر أمين يعلن انفصال أصالة وطارق العريان.. ويطالب هبة الأباصيري بعد التحيز النسائي (فيديو)

أصالة وطارق العريان
أصالة وطارق العريان
كتب : منى رجب

أعلن الإعلامي تامر أمين عن إنفصال النجمة السورية أصالة والمخرج طارق العريان، بشكل مباشر، خلال حلقته ببرنامج "آخر النهار" الذي يعرض عبر قناة "النهار".

اقرأ أيضا.. أصالة لم تحذف طارق العريان من انستجرام وتبرأه من الخيانة الزوجية

انفصال طارق أصالة وطارق العريان

وطالب من زميلته الإعلامية هبة الأباصيري خلال الحلقة بعدم التحيز للفنانة أصالة، في موضوع انفصالها عن طارق العريان، وذلك بعد أن علقت هبة على بكاء أصالة خلال حفلها الأخير في الرياض، وقالت: "أصالة نجمة كبيرة بتمنى أن لو في وعكة نفسية أو أي إنفلونزا معدية على قلبها وجعها شوية، تعدي على خير اصالة قوية ، أنا أعرفها على المستوى الشخصي، إنسانة جميلة".

إنفصال طارق أصالة وطارق العريان

ليعقب "أمين" على حديث "الأباصيري"، قائلاً: "مش عارفة ليه حاسس في كلامك تحيز نسائي، هو حصل أزمة بين أصالة وزوجها وانفصلوا، في النهاية اللي نقدر نقوله إن ربنا يهدي النفوس ولو في إمكانية لعودتهما ياريت ولو كان الانفصال خير لهما يبقى أهلا وسهلا، يعني ربنا يكتبلهم هما الأتنين الخير سواء مع بعض او بعيد عن بعض".

بكاء أصالة على المسرح

يذكر أنه تأثرت الفنانة أصالة أثناء تقديم أغنية "ذاك الغبي"، على مسرح "أبو بكر سالم" منذ يومين ضمن فعاليات موسم الرياض، وأثناء غنائها لم تتمالك أصالة نفسها، وبكت وهي واقفةً أمام الجميع.

وأكد الجميع أن أصالة متأثرة بإنفصالها عن طارق العريان، وهذا هو سبب بكائها خلال الحفل، وهذا جعل الجميع يتفاعل معها، وتداول مقطع الفيديو بشكل كبير بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل