اعلان

مدرب الأرجنتين يكشف تفاصيل اعتزال ميسي

ليونيل ميسي
كتب : وكالات

قال مدرب منتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، إنه يأمل ألا تكون بطولة كوبا أمريكا 2020 هي الأخيرة لنجم "التانجو"، ليونيل ميسي، في الوقت الذي أكد فيه أن منتخبه سيبذل أفضل ما لديه ليصل إلى نهائي البطولة، التي ستقام على أرضه مناصفة مع كولومبيا في 12 يونيو المقبل.

وعقب إجراء قرعة البطولة في مدينة كارتاخينا الكولومبية، والتي أسفرت عن مباراة افتتاحية للبطولة بين الأرجنتين وتشيلي في ملعب مونومنتال ببوينوس آيرس، قال سكالوني "لا أعلم إذا ما كانت هي الأخيرة أم لا (آخر كوبا أمريكا لميسي)، أتمنى ألا تكون الأخيرة، وأن يستمر في اللعب، لأن الأرجنتين بحاجة لهذا اللقب، أكثر منه، نأمل أن نبذل أقصى ما لدينا للوصول إلى النهائي".

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الزمالك اليوم| موعد مباراة الزمالك والشرقية اليوم 4-12-2019 والقنوات الناقلة| ميعاد مباراة الزمالك والشرقية اليوم| متى يلعب الزمالك اليوم| ميعاد مباراة الزمالك اليوم

وكان ميسي قد أكد خلال تسلمه جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبي العالم للمرة السادسة في مشواره الاثنين الماضي أن "الجوائز الفردية ليست هدفه"، مشيرا إلى رغبته في التتويج بكوبا أمريكا أو التشامبيونز ليج، رغم أنه حذر من أن اعتزاله اقترب.

وقال نجم برشلونة عقب حفل الكرة الذهبية في فرنسا "آمل اللعب لسنوات عديدة، لكني أقترب من عمر الـ33 وسيعتمد الأمر على حالتي البدنية".

وبخصوص منافسي الأرجنتين في البطولة سواء تشيلي أو باراجواي، أوروجواي، بوليفيا واستراليا، قال سكالوني "جميعها منتخبات صعبة، المباراة الأولى (امام تشيلي) ستكون صعبة لأن تشيلي منتخب جيد، لكننا بحالة جيدة".

وأبدى المدرب سعادته لاستضافة المباراة الافتتاحية على أرضه وبين جماهيره "هذه بلدنا، ومن المنطقي أن تكون مرشحا للفوز بالمباراة الافتتاحية، نشعر بالثقة ولدينا القدرة على التنافس".

وستشهد البطولة إقامة 38 مباراة بنفس عدد المنتخبات المشاركة: 10 منتخبات أساسية بقارة أمريكا الجنوبية ومنتخبان مدعوان، هما قطر واستراليا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والرياض في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) |