علاء مبارك ينعي شعبان عبد الرحيم بكلمات مؤثرة

أهل مصر
علاء مبارك

نعى علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم الذي وافته المنية يوم أمس عن 62 عامًا بعد وعكة صحية ألمت به خلال الأيام الماضية.

علاء مبارك

وكتب "علاء مبارك" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "البقاء لله ، المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم ، ربنا يرحمه ويغفر له ويلهم أهله الصبر والسلوان".

وفاة شعبان عبد الرحيم

وكان "عبد الرحيم" قد توفي ظهر اليوم، بعد نقله لأحد المستشفيات بمنطقة المعادي بعد تعرضه لأزمة صحية، نقل على إثرها إلى غرفة العناية المركزة.

اقرأ أيضا: الوادع الأخير لـ"شعبولا".. تشييع جثمان شعبان عبدالرحيم من مسجد السيدة نفيسة (فيديو وصور)

إسلام خليل

كما نعى الشاعر الغنائي إسلام خليل، المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، الذي توفي أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز 62 عاما، قائلا: "هو كان من النوع العنيد مع المرض وبيقاوم وفي أصعب الظروف بيضحك، كلمته قال أنا كويس زي الفل فقالي أسبوع أسبوعين وأبقى كويس وروحنا سجلنا غنوة لشركة هي دي آخر لقاء ما بيننا".

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، تقديم الإعلامية خلود زهران المذاع على فضائية " أون أي": "كان ماشي كويس وكلمته قالي أنا في الطريق راجع من الرياض وأنا سافرت واتصلت بابنه قال لي أبويا كويس ده كان الصبح، وبعد شوية قالي "مات".

وتابع: "هعمل له عُمرة، وعلاقتي بيه أكثر من علاقة مؤلف ومطرب أنا حزين افتقدت حاجة كبيرة جدا في حياتي كان"، مشيرا إلى أن شعبان عبد الرحيم كان عنده ضيق تنفس بسبب التدخين.

Instance ID Token

Needs Permission