اعلان

محافظ الشرقية: مكتب خدمة المواطنين يستجيب لـ574 شكوى

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، ضرورة الاهتمام بحل مشاكل وشكاوى المواطنين من خلال التواصل مع الجهات المعنية لفحصها وحلها فورا، مشيرًا إلى أنه تم تخصيص يوم الإثنين من كل أسبوع للقاء المواطنين والاستماع لمشاكلهم وشكاواهم بحضور مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

ووجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتخصيص يوم في الأسبوع بكل مركز ومدينة وحي لاستقبال المواطنين وحل مشاكلهم والتعرف على أرائهم ومقترحاتهم لتطوير منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء.

وأوضح إبراهيم منصور مدير إدارة خدمة المواطنين أن مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام استقبل خلال شهر نوفمبر ٦٥٠ شكوي تم الرد على ٥٧٤ منها بنسبة ٨٨٪ بالتنسيق مع الوزارات والهيئات والمديريات الخدمية ومراكز والمدن والأحياء وإدارات الديوان العام وجاري الإنتهاء من الرد على الشكاوي المتبقية مشيرًا إلى أن توجيهات محافظ الشرقية سرعة الرد والإستجابة وحل مشاكل المواطنين وتحسين مستوى الخدمة المقدمة لهم وإنجازها بأقصى سرعة وتقديمها للمواطن بشكل لائق.

اقرأ أيضا...وكيل صحة الشرقية يقود حملة للمرور على مصانع الأغذية

وفي سياق آخر، أشاد محافظ الشرقية بدور جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر لتقديم قروض ميسرة للشباب الجاد لإقامة مشروعات حقيقية وخلق فرص عمل توفر لهم حياة كريمة مما يساعد في الحد من ظاهرة البطالة ورفع معدلات التشغيل بين الشباب وتحسين مستوى الدخل ودفع عجلة الاقتصاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-1) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ديمبلي يدرك التعادل للباريس