اعلان

إصابة 6 طالبات بحالات اختناق داخل مدرسة في الدقهلية

صورة أرشيفية
كتب : عمروعلى

شهدت المدرسة الثانوية الفنية بنات بمدينة شربين التابعة لمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء إصابة 6 طالبات باختناق إثر استنشاقهم مادة غير معلومة داخل الفصل، وعلى الفور تم نقل الطالبات لمستشفى شربين العام لتلقي العلاج.

وتلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا يفيد بإصابة 6 طالبات باختناق، وتم ونقلهم إلى مستشفى شربين العام بسيارات الإسعاف لتلقي العلاج.

وبالتحقيقات الأولية تبين أن الطالبات يعانين من صعوبة في التنفس نتيجة استنشاق مادة دهان مستخدمة في طلاء مواد وخامات بالمدرسة، والطالبات هن: "ميادة. م. ف" من قرية اللوزي، و"ندا. ص.ح"، من قرية أم الرزق، و"ندا. ا. ال"، من محلة انجاق، و"مريم. ش. م"، من الشناوي، و"مني.ح.ع"، من اللوزي الجديد، و"مني.ش.س" من الدبوسي، وجميعهن يبلغن من العمر 16 عاما، وتحرر المحضر اللازم وجار عمل الإسعافات الأولية لهن.

اقرا ايضا.. مصرع وإصابة 9 صيادين فى انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل مركب بالغردقة

وفي سياق آخر لقى شخص يعمل بمهنة الصيد مصرعه، وأصيب 8 آخرين، جميعهم من مدينة المطرية التابعة لمحافظة الدقهلية، إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل مركب الصيد الذي كانوا يستقلونه بمنطقة في منطقة رأس حفار بالغردقة في محافظة البحر الأحمر.

وأكد أحد أهالي مدينة المطرية التابعة لمحافظة الدقهلية، أن الحادث وقع في منطقة رأس حفار بالغردقة بالقرب من الجونة، وأسفر عن وفاة صياد يُدعى محمد كعكورة، بينما أصيب 8 آخرين وهم: محمد محسن محمد الجمل، ومحسن محمد الجمل، ورضا التميمي، ومحمد عياد، وأحمد إبراهيم عوض، وعبدالرحمن عبده السيد، ومحمود سليمان طه، وإبراهيم إبراهيم عوض، وكريم محمد الزيني، مشيرًا إلى أن السبب وراء الحادث هو انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل مركب الصيد الذي كانوا يستقلونه، وأن اسم المركب هو "الأمير عمر"، وأنه تم نقل المتوفى والمصابين إلى مستشفى الغردقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً