اعلان

نصيحة لكل ست كوني جميلة حتى لو عندك 60 سنة

نصيحة لكل ست كوني جميلة حتى لو عندك 60 سنة

الكثير من السيدات يفقدن جمالهم بسبب اندماجهم في الحياة اليومية ومشاغل الحياة، كما تعاني كل مرآة تصل لعمر ما فوق ال40 تبدأ بالإهمال بنفسها وشكلها، وفي النهاية تندم بسبب مراقبتها للكثير من الفتيات الجميلات الصغيرة في السن وتشاهد صور زفافها وتكرر كم كنت جميلة؟، فلما كنت وبإمكانك أن تبقى جميلة طوال الوقت؟، وصفات ونصائح كيف تحافظين على جمالك وعلى حب زوجك حتى ما بعد ال60 لا تفوتيها.

 جمالك بعد ال60 نصائح تقيك من التقدم في السن هذه النصائح التي تجعل منك فتاة في عمر ال 20 سنة و30 برغم عمرك الحقيقي هو 60 سنة فتعرفي عليها: 1- النوم فترات كافيةالنوم من العوامل المهمة التي يحتاجه الجميع لأجل بشرة صحية ونضره بلا هالات سوداء بلا مشاكل عصبية أو توتر، كما أن النوم يوفر العناية لبشرتك، فلا تسهرين بل نامي باكرا واستيقظي باكرا لبداية يومك نشيطة.2- الماء الماء من أهم الأمور التي عليك الاعتناء به فشرب الماء بكميات كافية تغنيك عن جفاف البشرة والتجاعيد والبشرة الباهتة، كما أن غسل وجهك بالماء أكثر من مرة بطريقة صحيحة حيث قومي بتمرير أناملك على كافة وجهك لتمرني عضلات وجهك ومنع تكون التجاعيد به.

 مارسي الرياضة في سن ال 60 3- التمارين الرياضية يمكنك القيام بالتمارين الرياضية التي تنشط الجسم ويمنع الكثير من المشاكل التي قد تعاني منها من آلام الظهر والقدم والكثير من المشاكل التي تعاني منها مع تقدم السن كما أنه يقيك من خشونة الركبة، وأيضا تعتبر علاج فعال في تأخير الشيخوخة والتجاعيد والحفاظ على جسمك بشكل أنيق ووزن مثالي تستطيعي أن ترتدي ملابس أنيقة تزيد جمالك وتعطيك عمر أصغر منك. 4- وصفات العناية بالبشرة الكثير من السيدات يتكاسلون في القيام بوصفات عناية للبشرة والاهتمام ببشرتهم بعد عمر معين، ولكن العكس هو الصحيح حيث كلما تقدمت في العمر كلما كان الاهتمام ببشرتك أهم، لمنع الشيخوخة والتجاعيد والحفاظ على نضارة بشرتك ولونها الجميل والجلد المشدود لوجهك. 

 كوني أنيقة في سن ال 60 5- مظهرك مظهرك يجب أن يكون متجدد ومتغير كل يوم أو كل فترة، فلا بأس بقصة جديدة تعطي لك أكثر جمالا وتجددا.كما لا بأس بملابس جديدة تزيد أناقتك ولا يشترط أن تكون ملابس خروج فقط بل اهتمي بملابس البيت أيضا لتكوني نجمة في عيون زوجك.لا تنسي أهمية العطور والتي تضمن رائحة جميلة وجذابة، كما أن الاستحمام بالعطور الخاصة بالجسم مهم جدا أن تهتمي بالروائح التي تتمتعين بها. اقرأ أيضا.. 

بـ 5 جنيه.. فقط وداعا لتجاعيد الوجه

لبشرة جميلة وجذابة.. طرق التخلص من تجاعيد الوجهلشد الوجه وعلاج التجاعيد.. 3 خلطات طبيعية بديلة للبوتكس6- نظام غذائي صحيعليك بالحصول على نظام غذائي يوفر لك الحيوية والمواد الغذائية المناسبة لصحتك ونضارة بشرتك ولا تزيد من وزنك، لذا اتبعي نظام صحي يتناسب معك ويحافظ من وزنك ورشاقتك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين