اعلان

صحة الدقهلية تكشف تفاصيل إصابة طالبات مدرسة شربين بـ"الاختناق"

صورة أرشيفية
كتب : عمروعلى

قال الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية، إن الحالة الصحية لطالبات مدرسة الثانوية الفنية بنات بمدينة شربين "مستقرة"، موضحًا أن الطالبات وصلن إلى مستشفى شربين العام وهن يعانين من ضيق في التنفس.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية، أن إصابة الطالبات بضيق في التنفس ناتج من استنشاقهن مادة دهان غير معلومة داخل الفصل، مؤكدًا أنه تم التعامل مع الحالات على الفور، ووضع الطالبات تحت إشراف طبي كامل.

أقرأ أيضًا.. إصابة 6 طالبات باختناق داخل مدرسة فى الدقهلية

وشهدت المدرسة الثانوية الفنية بنات بمدينة شربين التابعة لمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء إصابة 6 طالبات باختناق إثر استنشاقهم مادة غير معلومة داخل الفصل، وعلى الفور تم نقل الطالبات لمستشفى شربين العام لتلقي العلاج.

وتلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا يفيد بإصابة 6 طالبات باختناق، وتم ونقلهم إلى مستشفى شربين العام بسيارات الإسعاف لتلقي العلاج.

وبالتحقيقات الأولية تبين أن الطالبات يعانين من صعوبة في التنفس نتيجة استنشاق مادة دهان مستخدمة في طلاء مواد وخامات بالمدرسة، والطالبات هن: "ميادة. م. ف" من قرية اللوزي، و"ندا. ص.ح"، من قرية أم الرزق، و"ندا. ا. ال"، من محلة انجاق، و"مريم. ش. م"، من الشناوي، و"مني.ح.ع"، من اللوزي الجديد، و"مني.ش.س" من الدبوسي، وجميعهن يبلغن من العمر 16 عاما، وتحرر المحضر اللازم وجار عمل الإسعافات الأولية لهن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | أفشة يسدد ولكن بعيدة