ممثلة كويتية تتعرض للتحرش والإبتزاز

أهل مصر
حلا نورة

تعرضت الممثلة الكويتية حلا نورة إلى التحرش والإبتزاز من أحد الأشخاص، وذلك حسبما كشفت عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث كتبت: "بنات لا تسكتون عن حقكم من أشباه الرجال المتحرشين واللي يهددون بالذات المرأة المتزوجة ويبي يهدم بيتها مع زوجها أي بنت".

اقرأ أيضًا.. مغنية تتعرى في أغنيتها الجديدة بسبب الكريسماس (فيديو)

حلا نورة تتعرض للتحرش

وتابعت: "أي أم، أي زوجة، أو أي بنت مقبلة على الزواج لا تسمحون لهم يعيشون الدور والقوة عليكن أشباه الرجال اللي يتعرض لكم بالتحرش".

وأضافت حلا نورة:"ترا قانون المرأة حافظ حقوقها بالكامل وفي السوشال ميديا تقدرون تخلوها قضية رأي عام وصدقوني اللي يهدد جبان وما يسوى شيء واللي يهدد بالذات بنت متزوجة هذا شيطان نجس ومو رجل وحرام يعيش وتسكتون عنه عشان لا يتمادى ويستمر في تهديدات لكل بنات الأوادم اللي يتعرض لهم".

واختتمت حديثها قائلةً: "بس ما أقدر أقول شيء أكثر وقريب بصارحكم وأقولكم كل اللي صار معاي وحسبي الله ونعم الوكيل، والمحامي حسين بن شيبه تصرف بالموضوع بسرعة شكرًا له".

حلا نورة تتعرض للتحرش

من هي حلا نورة؟

حلا نورة هي مغنية وممثلة سعودية تعيش في الكويت. بدأت حياتها الفنية كمغنية في عام 2008، ثم اتجهت إلى التمثيل. ولدت في الكويت لأب سعودي وأم أردنية من أصل فلسطيني من عائلة الكيلاني تعلمت من جدتها اللبنانية حب الأغاني الطربية دخلت المعهد العالي للفنون المسرحية لصقل موهبتها بدايتها بالتمثيل كانت صدفة، وانطلاقتها كانت كمطربة ولكن الالحاح من الأهل والأصدقاء بتجربة حظها بالتمثيل جعلها تدخل مجال التمثيل فوفقت به. بداية أعمالها كانت مشاركتها في مسلسل "سارة" ومسلسل "قلوب حائرة" وفي "عيون الحب". متزوجة منذ العام 2013 وزوجها من خارج الوسط الفني.

Instance ID Token

Needs Permission