اعلان

بـ 100 ألف دولار شهرياً وتطل على الكاتدرائية.. تفاصيل إيجار أغلى شقة فى العالم (صور)

اغلى شقة فى العالم بروسيا
كتب : وكالات

هبطت على السوق العقاري في روسيا واحدة من أغلى الشقق السكنية في العالم معروضة للإيجار وليس البيع، ليبلغ إيجارها الشهري 100 ألف دولار أميركي، أي أكثر من ثلاثة آلاف دولار في الليلة الواحدة.

اغلى شقة فى العالم بروسيا

ووصف تقرير صحفي روسي اطلعت عليه "العربية.نت" الشقة السكنية بأنها "غارقة في أطنان من الرخام الفاره"، كما أشار إلى أنها تبعد أمتاراً قليلة عن مبنى البرلمان الروسي في وسط موسكو (الكرملين) وتطل على الكاتدرائية الرئيسية في روسيا، والتي تعتبر مزاراً لأعداد كبيرة من الناس سنوياً.

اغلى شقة فى العالم بروسيا

وبحسب المعلومات فإنه بإيجار شهر واحد من إيجارات هذه الشقة الفارهة يمكن شراء سيارة فارهة جداً من أفخم وأشهر الماركات العالمية، كما يمكن بإيجار شهر واحد شراء شقة عادية مكونة من غرفة وصالة في أحد المناطق السكنية المحترمة بالعاصمة الروسية موسكو، فضلاً عن أن هذا المبلغ يمكن به للشخص أن يشتري شقة سكنية معتبرة في العديد من مدن العالم.

اغلى شقة فى العالم بروسيا

لكن تقريراً نشرته شبكة "روسيا اليوم" عن هذه الشقة السكنية التي تقع في منطقة "خاموفنيكي" يقول إن "الإقامة في هذه الشقة تجعلك تشعر بأنك في قلب العالم وأنك تعيش كملك".

اقرأ أيضا.." فرانس برس": رغوة سامة تجتاح أحد أشهر شواطئ الهند (صور)

اغلى شقة فى العالم بروسيا

ويشير التقرير إلى أن "الإطلالة الملحمية الرائعة" هي أكثر ما يميز هذه الشقة السكنية التي باتت معروضة للإيجار قبل أيام قليلة فقط، حيث إن الشبابيك العملاقة في هذه الشقة تطل على ضفاف نهر "موسكفا" وتطل أيضاً على كاتدرائية "كريست ذا سافيار"، وهي المعبد الرئيس للمسيحيين الأرثوذكس في روسيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية