اعلان

حبس أمين مخازن تلاعب فى المقررات التموينية بالغربية

صورة أرشيفية

أمرت نيابة غرب طنطا الكلية، بمحافظة الغربية، بحبس أمين مخازن سلع تموينية بالسنطة، 4 أيام على ذمة التحقيق، لتلاعبة بالمقررات التموينية.

اقرا ايضا.... محافظ الغربية يتابع أعمال النظافة.. وزيارة مفاجئة لمدرسة طنطا الإعدادية

وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد محمد عتمان مدير مباحث التموين يفيد بتمكن ضباط الإدارة من ضبط أمين مخزن بالشركة العامة لتجارة الجملة بالسنطة لتلاعبه في كميات كبيرة من السلع التموينية المدعمة بلغت نحو 10.6 طن سلع تموينية مدعمة عبارة عن 5.5 طن زيت تمويني و3.7 طن سكر و1.4 طن أرز وذلك بحوزة أمين مخزن بالشركة العامة لتجارة الجمل بالسنطة والمختصة بصرف السلع التموينية للبدالين التموينيين وذلك من خلال تلاعبه في هذه الكميات المنصرفة له بالاتفاق مع بدالين تموينيين لبيعها في السوق السوداء وتحقيق أرباح مالية كبيرة دون وجه حق.

تم تحرير محضر بالواقعة وضبط جميع المتهمين فيها وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتى اتخذت قرارها السالف.

كما أمرت نيابة الأموال العامة بوسط الدلتا، اليوم، حبس محصل بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمحلة، 4 أيام، بتهمة اختلاس 176 ألف جنيه.

وتعود أحداث الواقعة، لورود بلاغات تفيد قيام محصل بشركة المياة باختلاس أموال الفواتير، بالتحريات تبين أن المتهم سبق اتهامه في إحدى القضايا، وأنه اختلس مبلغ (176،859 جنيها) قيمة ما تم تحصيله من عملاء الشركة والاستيلاء عليها لنفسه، وعدم توريدها لخزينة الشركة دون وجه حق مما يعد إضرارا بأموال الشركة.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً