اعلان
اعلان

مأساة في أوسيم.. طبيب وزوجته يتركان طفليهما في حضانة لعدم قدرتهما الإنفاق عليهما.. والمتهمان: "ضيعنا فلوسنا في خلفتهم"

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة فى كشف غموض واقعة الطفلين التوأم التي تركتهما سيدة في حضانة بمنطقة أوسيم، منذ 6 أيام.

تلقى قسم شرطة اوسيم بلاغا من مسؤولين عن حضانة مفادة أن سيدة توجهت إلى حضانة بمنطقة بشتيل وتركت طفلين "توأم" يبلغان من العمر عاما ونصف العام، وطلبت من الحصانة استضافتهما وستعود لأخذهما نهاية اليوم ولكنها لم تعد، وبعمل التحريات تبين أن والدى الطفلين طبيب أسنان وأن زوجته "أم" الأطفال تخلت عنهما بالاتفاق معه.

وقال الطبيب وزوجته إنهما قررا التخلص من الطفلين بتركهما في الحضانة لعدم قدرتهما على الإنفاق عليهما، بعد أن أنفاقا مبالغ مالية كبيرة على الحقن المجهري حتى تمكنا من إنجابهما بعد 6 سنوات زواج، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضا..إلغاء حكم الإعدام لقاتل ضابط مرور كفر الشيخ

وفي وقت سابق أنقذ صيادان طفلًا صغيرًا من الغرق بمياه نهر النيل ببني سويف، أثناء تواجدهما بشاطئ النيل، إثر قيام والدته بإلقائه بمياه النهر، وكشفت تحريات المباحث أن الأم التى قامت بإلقاء طفلها" فاطمة. ع "- 35 عاما، مقيمة بندربني سويف، وأن نجلها يدعى عبد الرحمن" 3 أعوام، ومقيم مع جدته لأمه وأن المبلغين انتشلا الطفل بمعرفتهما دون إصابات.

وأوضحت التحريات أن الأم تعانى من ظروف نفسية سيئة، عقب انفصالها عن زوجها، وأن الام أدعت بارتكابها الواقعة نظرا لتعذيب والدتها لابنها ولكن باستدعاء والدتها قررت أن ابنتها تعاني من حالة نفسية بعد انفصالها، عن والد الطفل بسبب مرضها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً