اعلان

بعد إعلان تامر أمين انفصالهم.. طارق العريان يجتمع بأصالة في عيادة ابنتها (فيديو)

أصالة وطارق العريان
أصالة وطارق العريان
كتب : منى رجب

اجتمعت النجمة السورية أصالة نصري، بالمخرج طارق العريان، في عيادة إبنتها "شام"، لأول مرة منذ فترة طويلة، وذلك بعد إعلان الإعلامي تامر أمين، إنفصال أصالة وطارق العريان بشكل مباشر، خلال برنامجه "آخر النهار".

اقرأ أيضا.. تامر أمين يعلن انفصال أصالة وطارق العريان.. ويطالب هبة الأباصيري بعد التحيز النسائي (فيديو)

أصالة مع طارق العريان في عيادة شام

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج برنامج "ET بالعربي"، على الإنستجرام، مقطع فيديو لشام من عيادتها الخاصة مع أصالة وطارق العريان، خلال جلسة فيتامين لهما.

وظهر طارق العريان في الفيديو، الذي جمعه بأصالة في العيادة، بالدبلة وهي في يده اليسرى، حتى يرد من خلالها على أخبار انفصاله عن أصالة، كنوع من النفي، بعد ما أكد الخبر تامر أمين في برنامجه.

أصالة مع طارق العريان في عيادة شام

انفصال طارق أصالة وطارق العريان

يذكر أنه أعلن الإعلامي تامر أمين عن إنفصال النجمة السورية أصالة والمخرج طارق العريان، بشكل مباشر، خلال حلقته ببرنامج "آخر النهار" الذي يعرض عبر قناة "النهار"، وطالب من زميلته الإعلامية هبة الأباصيري خلال الحلقة بعدم التحيز للفنانة أصالة، في موضوع انفصالها عن طارق العريان، وذلك بعد أن علقت هبة على بكاء أصالة خلال حفلها الأخير في الرياض، وقالت: "أصالة نجمة كبيرة بتمنى أن لو في وعكة نفسية أو أي إنفلونزا معدية على قلبها وجعها شوية، تعدي على خير اصالة قوية ، أنا أعرفها على المستوى الشخصي، إنسانة جميلة".

إنفصال طارق أصالة وطارق العريان

ليعقب "أمين" على حديث "الأباصيري"، قائلاً: "مش عارفة ليه حاسس في كلامك تحيز نسائي، هو حصل أزمة بين أصالة وزوجها وانفصلوا، في النهاية اللي نقدر نقوله إن ربنا يهدي النفوس ولو في إمكانية لعودتهما ياريت ولو كان الانفصال خير لهما يبقى أهلا وسهلا، يعني ربنا يكتبلهم هما الأتنين الخير سواء مع بعض او بعيد عن بعض".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً