اعلان
اعلان

المشدد 6 سنوات لعاطل لحيازته سلاح ناري

صورة أرشيفية
كتب :

قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد 6 سنوات، بتهمة حيازة سلاح ناري في الزاوية الحمراء.

ترجع تفاصيل الواقعة بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة المرج، تفيد بقيام "هانى. ع" 34 سنة، عاطل، في المواد المخدرة، وبعمل التحريات تبين صحة المعلومات الواردة، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط المتهم أثناء توزيع المواد المخدرة على عملائه، وبتفتيش عثر بحوزته على كليو جرام من مخدر الحشيش، وبمواجهة اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار بها.

تم تحرير المحضر بالواقعة وتولت النيابة العامه التحقيقات.

ويذكر أن محكمة جنايات جنوب القاهرة، حكمة في وقت سابق علي المتهم مصطفى محمود بقضية " اغتيال النائب العام " بالسجن المشدد 10 سنوات، صدرالحكم بمجمع محاكم معهد أمناء الشرطة بطرة.

كانت النيابة وجهت إلى المتهم وآخرين تهما وتم الحكم عليهم فى وقت سابق في عدة تهم، أهمها الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون لتعطيل الدستور والقوانين، وارتكاب جرائم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والشروع فيه، وحيازة وإحراز أسلحة نارية مما لا يجوز الترخيص بحيازتها أو إحرازها، وحيازة وإحراز مفرقعات.

اقرأ أيضًا..إلغاء حكم الإعدام لقاتل ضابط مرور كفر الشيخ

وجدير بالذكران محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكمة طرة، قضت في وقت سابق بحبس 8 متهمين في القضية 977 لسة 2017 والمعروفة إعلاميًا بـ"المحور الإعلامي لجماعة الإخوان"، 45 يومًا على ذمة التحقيقات.

وعاقبت المحكمة المتهمين وهم عمرو علي محمد صبري، سليم المتولى إسماعيل، حمدي جبر عامر علي، عمر عاطف محمد أبو العبظ، إبراهيم أحمد عبد الحليم محمد، محمد أحمد محمد شحاته، محمد أحمد محمد مصطفى وأشرف محمد محمد الفراش.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين عدة تهم منها نشر أخبار كاذبة والإضرار بالأمن القومي والإنضمام لجماعة إرهابية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل