اعلان

مصرع سيدة صدمتها سيارة أثناء عبورها طريق الأتوستراد بالمعادى

صورة أرشيفية

لقيت سيدة مسنة مصرعها صدمتها سيارة أثناء عبورها طريق الأتوستراد بالمعادى.

تلقى قسم شرطة المعادى بلاغا من الخدمات الأمنية المعينة بطريق الأوتوستراد بوقوع مصادمة ووجود متوفية، وبالانتقال والفحص عثر على جثة سيدة مسنة مجهولة الهوية، ولا تحمل أى اثباتات شخصية، وجارى أتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضًا.."تدخل لفض مشاجرة".. مقتل شاب بطعنة في القلب بعزبة النخل

ويذكر ان أمين شرطة لقي مصرعه، بعدما صدمته سيارة أثناء استقلال دراجته البخارية متوجها لعمله، في مركز دشنا، شمالي قنا.

تلقى اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، إخطارً، يفيد بمصرع أحمد عنتر، أمين شرطة، بمركز دشنا، ومقيم بمركز نجع حمادي، أنه أثناء ذهابه لاستلام عمله صدمت سيارة بدراجته البخارية التي كان يستقلها، فأدت إلى إصابته، وتوفى أثناء نقله للمستشفى.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فاو بدشنا، كما تم تحرير محضر بالحادثة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

وكان قد وقع حادث مأساوي، صباح اليوم الأحد، حيث لقى شخص مصرعه، صدمه القطار، أثناء عبوره المزلقان البحري بمحطة قنا.

وقال شاهد عيان للحادث، إن هناك شخصا كان مسرعًا، فعبر المزلقان البحري وهو مغلق، بمحطة قطار قنا، فصدمه القطار وتحول جسده إلى أشلاء جمعها المواطنون من السكة الحديد، كما قامو بالاتصال بوحدة الإسعاف لنقل أشلائه إلى المستشفى، كما تم الاتصال بقسم بندر قنا لمعاينة الوضع قبل نقلها بسيارة الإسعاف.

وتلقى اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، إخطارًا، من قسم بندر قنا، يفيد بمصرع محمد صابر السايح، 40 عامًا، صدمه القطار بمحطة قنا، أثناء عبوره المزلقان البحري.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا العام، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

كما شهدت محطة قطار دشنا، شمال محافظة قنا، واقعة مشابهة منذ عدة أيام، حيث أُصيبت طالبة، بعد سقوطها من القطار بمحطة دشنا، شمال محافظة قنا.

وتلقى اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا، إخطارًا، يفيد إصابة هبة محمود سلام، 18 عامًا، طالبة، اشتباه كسر بالزراع الأيمن وجرح قطعي بالجبهة، بعد سقوطها من القطار بمحطة دشنا، وتم نقل الطالبة إلى مستشفى فاو، كما تم تحرير محضر بالحادثة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي