اعلان
اعلان

حالة الطقس غدا الخميس.. دافئ على كافة الأنحاء ودرجة الحرارة في القاهرة 23

الطقس
الطقس
كتب : أهل مصر

حالة الطقس غدا الخميس، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، مساء اليوم الأربعاء، أن حالة الطقس غدا الخميس دافئ نهارا، بارد ليلا، مشيرة في بيان لها، إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، كما تقل الرؤية بسبب الشبورة الصباحية، على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

وعن الرياح، أكدت هيئة الأرصاد الجوية أنها معتدلة تنشط على السواحل الشرقية جنوب سيناء، كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر وشرق البحر المتوسط مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الأربعاء، موضحة أنه طقس خريفي مائل للدفء على السواحل الشرقية للبلاد، دافئ على القاهرة وباقي الأنحاء نهارا، بارد ليلا.

وأفادت في بيان لها اليوم، بأن حالة الطقس اليوك الأريعاء، السحب المنخفضة والمتوسطة، تظهر على شمال البلاد، ولا وجود لأي فرصة لسقوط أمطار على كافة الأنحاء، كما تقل الرؤية الأفقية نظرا لتكون الشبورة المائية الكثيفة على بعض المناطق من شمال البلاد وحتى شمال الصعيد.

وأشارت إلى أن الطقس غدا الأربعاء تكون فيه الرياح على كافة الأنحاء، وتنشط على جنوب سيناء، والبحر الأحمر، أما حالة البحر المتوسط، فهو معتدل تماما ومهيأ لكافة الأنشطة البحرية وارتفاع الأمواج يتراوح من متر ونصف إلى مترين، والبحر الأحمر معتدل إلى مضطرب وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف.

درجات الحرارة غدا الخميس 5-12-2019

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان