بدء مراسم عزاء شعبان عبد الرحيم بفيصل

أهل مصر

تعادل نادي الإسماعيلي سلبيًا مع ضيفه نادي الشرقية، خلال احداث اللقاء الذي جمعهم اليوم على استاد الإسماعيليلة، فى منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

خلال أحداث الشوط الأول لم يستطع أى من الفريقين من تسجيل أهداف، رغم سيطرة نادي طنطا على منطقة نصف الملعب، و الذهاب ببعض الهجمات إلى مرمي الإسماعيلي، وفى أخر خمس دقائق فى الشوط ظهر الإسماعيلي بشكل مميز نسبياُ بسبب تحركات محمد الشامي حيث أهدر الدراويش فرصتين أمام مرمي نادي طنطا، وفى الشوط الثاني لم يحدث تغير كبير فى آداء الفريقين وأكتفي كل منهم بنقطة واحدة من لقاء اليوم.

قرا ايضًا: KORA ONLINE بث مباشر مباراة الزمالك والشرقية اليوم.. YALLA LIVE بث مباشر مباراة الزمالك والشرقية.. كورة أون لاين بث مباشر مباراة الزمالك اليوم

ويحتل الإسماعيلى بعد هذا اللقاء المركز الـ10 بجدول ترتيب الدوري برصيد 7نقاط، بعد أن لعب 5 مباريات فاز فى 2 وخسر 3 لقاءات وتعادل ف واحدة، وسجل لاعبوه 3 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف.

فى حين يرتفع رصيد طنطا بعد اللقاء غلى 7 نقاط فى المركز الـ10، متساوياً فى النقاط مع الإسماعيلي بعد أن لعب 5 مباريات فاز فى واحدة وتعادل فى أربعة وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 5 أهداف وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف.

ووجه نادي الإسماعيلي الشكر للصربي ميودرا يسيتش، على أن يتولي أدهم السلحدار ومحمد محسن أبو جريشة خلفًا له بصفة مؤقتة.