اعلان
اعلان

طارق الشناوي: شعبان عبد الرحيم فقد القدرة على الحركة في آخر عامين وظل مطلوبا بسبب إنسانيته (فيديو)

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن المطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم أحيا قبل وفاته بعدة أيام حفلا في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وكان يجلس على كرسي متحرك، لافتا إلى أن شعبان عبد الرحيم ظل مطلوبا للتواجد في الحفلات حتى آخر نفس، موضحا أن الراحل فقد القدرة على الحركة في آخر عامين. 

وأضاف "الشناوي" في حواره ببرنامج "حديث المساء"، المذاع عبر قناة "ام بي سي"، أن أسباب طلب شعبان عبد الرحيم في الحفلات والغناء كانت بسبب إنسانيته، رغم ان اغانيه كانت قليلة، كما أن التيما الواحدة كان لا يستطيع أن يخرج منا او يغير في اغانيه مثل أحمد عدوية و شفيق جلال و عبد المطلب.

اقرأ ايضا.. انهيار أبناء شعبان عبد الرحيم أثناء تلقي عزاء والدهما (صور)

وأشار الناقد الفني طارق الشناوي، إلى أن شعبان عبد الرحيم حالة مختلفة، وكان انسانا وحضوره الشخصي هو البطل".

وتوفي شعبان عبد الرحيم أمس الثلاثاء، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 62 عاما، في مستشفى المعادي العسكري، وشيعت جنازته، عصر أمس الثلاثاء من مسجد السيدة نفيسة، ودفن في مقابر الأسرة فى منطقة ميت حلفا بطريق شبرا، وحضر جنازة شعبان عبد الرحيم من الفنانين، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وحجازي متقال، وعبد الباسط حمودة، والفنان منير مكرم، ومحمود الليثي.

شهد عزاء شعبان عبد الرحيم الذي يعقد الآن بجوار منزل الأسرة الذي يقع في شارع الشيشينى متفرع من شارع ترعة المريوطية بجوار مقلة شعبولا بفيصل، انهيار أبناء المطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم، الذي فارق الحياة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً