عمرو موسى يصل عزاء شعبان عبد الرحيم (صور)

أهل مصر
عزاء شعبان عبد الرحيم

وصل منذ قليل عمرو موسى إلى عزاء شعبان عبد الرحيم الذي يقام حاليا بجوار منزل الأسرة الذي يقع في شارع الشيشينى متفرع من شارع ترعة المريوطية بجوار مقلة شعبولا بفيصل، والذي فارق الحياة أمس الثلاثاء، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 62 عاما، في مستشفى المعادي العسكري.

عزاء شعبان عبد الرحيم

وحرص عمرو موسى أمس الثلاثاء، على نعى الراحل شعبان عبد الرحيم، قال عمرو موسى: "رحم الله شعبان عبد الرحيم، كان مصريًا طيبًا يعيش ويؤدي ويمتع، كان يحب ويكره كما أغنيته الشهيرة، كان مؤديًا من نوع خاص.. بعض من الفن وبعض من الطرافة المصرية مع قليل من السياسة.. خليط حفر لشعبان مع "هييييته" الشهيرة مكانًا في قلوب المصريين. رحمه الله”.

عزاء شعبان عبد الرحيم

جنازة شعبان الرحيم

وكانت جنازة شعبان عبد الرحيم، شيعت عصر يوم أمس الثلاثاء من مسجد السيدة نفيسة، ليدفن بعد ذلك في مقابر الأسرة فى منطقة ميت حلفا بطريق شبرا، وحضر جنازة شعبان عبد الرحيم من الفنانين، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وحجازي متقال، وعبد الباسط حمودة، والفنان منير مكرم، ومحمود الليثي.

اقرأ ايضا.. طارق الشناوي: شعبان عبد الرحيم فقد القدرة على الحركة في آخر عامين وظل مطلوبا بسبب إنسانيته (فيديو)

عزاء شعبان عبد الرحيم

ولد الراحل شعبان عبد الرحيم في حي الشرابية بالقاهرة، يوم 15 مارس عام 1957، واسمه الأصلي قاسم، لكنه غيره إلى شعبان تيمنا باسم الشهر الهجري الذي ولد فيه، برز أسم شعبان عبد الرحيم في عالم الغناء الشعبي أواخر الألفية الماضية بأغنيته "هابطل السجاير" وأغنية "باكره إسرائيل"، وتميزت اغانيه بالايقاع الواحد الذي لا يتغير، كما مثل في نحو 34 عملا فنيا بين السينما والمسرح والتليفزيون.

Instance ID Token

Needs Permission