اعلان

"نيولوك" جديد لـ أمير كرارة استعدادا لـ "الاختيار" قصة حياة البطل منسي (صور)

 الفنان أمير كرارة
الفنان أمير كرارة

خضع الفنان أمير كرارة لتغيير شكله والظهور بنيولوك جديد، استعدادا للمشاركة في مسلسل "الأختيار" الذي يتناول قصة حياة البطل الشهيد العقيد أحمد منسي، والذي يعرض في سباق مسلسلات رمضان 2020.

نيولوك امير كرارة

وبعد عدة سنوات من ظهوره في أعماله بالشارب واخرهم مسلسل "كلبش" الجزء الثالث، ظهر مؤخرا أمير كرارة بنيولوك جديد متخليا عن شاربه حتى يتماشي مع شخصية البطل منسي.

وانطلق مؤخرا تصوير مسلسل "الأختيار"، من تأليف، وإخراج بيتر ميمي، ويتواجد في بطولته الفنان امير كرارة وأحمد العوضي، ومحمود فارس وغيرهما، ويتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

اخر اعمال امير كرارة كانت مشاركته في مسلسل "كلبش 3"، وشاركه العمل كلا من الفنان أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، عمر الشناوى، إسلام جمال، محمد على رزق، اشرف مصيلحى، من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى.

اقرأ ايضا..أول صور من كواليس تصوير مسلسل الاختيار لـ أمير كرارة

ودارت قصة المسلسل في سياق درامي اكشن، حيث تقدم سليم الأنصاري باستقالته من وزارة الداخلية إلى اللواء جلال خطاب، ولكن الأخير يعترض بشدة على هذا الطلب، وفي نهاية الأمر وبعد إلحاح يرضخ لطلب الاستقالة، ويتجه سليم لتأسيس شركة أمن، ويشاركه أكرم صفوان، لكن مع الوقت تظهر بعض الخلافات بينهما، تتحول إلى عداوة وصراعات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول