اعلان
اعلان

بن شرقي يسجل الهدف الثالث للزمالك

بن شرقي يسجل الهدف الثالث للزمالك

سجل المغربي أشرف بن شرقي الهدف الثالث للزمالك في مرمى الشرقية في المباراة التي تجمع بين الفريقين والتي تقام على الملعب الرئيسي باستاد القاهرة ضمن فعاليات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وأحرز بن شرقي الهدف الثالث في اللقاء في الدقيقة الـ77 عن طريق تمريرة أمامية وصلت إلى أحمد زيزو داخل منطقة الجزاء في الجهة اليسرى الذي بدوره مرر كرة عرضية للخلف استقبلها بنشرقي بتسديدة متقنة على يمين الحارس لداخل الشباك.

وسجل التونسي فرجاني الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة الـ 42 من عمر اللقاء عن طريق تمريرة من شيكابالا وصلت إلى حازم إمام في الجانب الأيمن الذي بدوره أرسل كرة عرضية، استقبلها فرجاني ساسي برأسية متقنة على يسار الحارس لداخل الشباك.

وكان بن شرقي قد أحرز الهدف الأول في اللقاء في مرمى الشرقية في الدقيقة الـ 24 من أحداث المباراةعن طريق انطلاقة من الاعب أوباما في الجانب الأيسر ودخول لمنطقة الجزاء بكرة عرضية، استقبلها عمر السعيد بتسديدة لكنها ارتدت من القائم الأيسر لتصل الى بن شرقي ليسددها داخل شباك الشرقية.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

محمد ابو جبل في حراسة المرمي

عبد الله جمعة – محمد عبد السلام – محمد عبد الغني – حازم امام في خط الدفاع

طارق حامد – فرجاني ساسي – محمود عبدالرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي – يوسف اوباما في خط الوسط

عمر السعيد فى خط الهجوم

ويجلس على دكة البدلاء اللاعبون: محمد صبحي – يوسف محمود – محمد اوناجم – احمد زيزو – محمد حسن – محمد عبد الشافي – مصطفي فتحي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو